أخبار

ياقة العنق المربعة المستوحاة من العصر الفيكتوري تغزو إنستغرام

ياقة العنق المربعة المستوحاة من الع...

محتوى مدفوع

شهدتْ ساحة الموضة الإنستغرامية ظهور نمط جديد من التوبات، والذي بإمكانكِ الاستعانة به لتجديد إطلالتكِ اليومية. الصيحة الجديدة مستوحاة من حقبة العصر الفيكتوري، وهي التوب بياقة العنق المربعة، والتي غلبتْ على إطلالات المؤثرات في الأنستغرام منذ عرضها لأوّل مرّة على مدرجات ديور، رودارتيه وهيرميس. وكما نعلم جميعًا، إنها مسألة وقت فقط قبل انتشار صيحات إنستغرام على أرض الواقع، تعرّفي معنا على الطرق الأكثر شيوعًا لارتداء هذه الصيحة الجديدة: الإطلالة الأولى https://www.instagram.com/p/Bgme2IygH0y/?taken-by=orseund_iris إذا كنتِ تريدين اعتماد إطلالة متكاملة بالنمط الفيكتوري، اختاري" توب" قصيراً، مع بنطلون عالي الخصر، أو حتى تنورة من الجينز. الإطلالة الثانية إذا كنتِ مثل بيلا حديد، تفضلين إطلالات

شهدتْ ساحة الموضة الإنستغرامية ظهور نمط جديد من التوبات، والذي بإمكانكِ الاستعانة به لتجديد إطلالتكِ اليومية.

الصيحة الجديدة مستوحاة من حقبة العصر الفيكتوري، وهي التوب بياقة العنق المربعة، والتي غلبتْ على إطلالات المؤثرات في الأنستغرام منذ عرضها لأوّل مرّة على مدرجات ديور، رودارتيه وهيرميس.

وكما نعلم جميعًا، إنها مسألة وقت فقط قبل انتشار صيحات إنستغرام على أرض الواقع، تعرّفي معنا على الطرق الأكثر شيوعًا لارتداء هذه الصيحة الجديدة:

الإطلالة الأولى

she’s sweet 🕊via @desordreboutique

A post shared by O R S E U N D I R I S (@orseund_iris) on

إذا كنتِ تريدين اعتماد إطلالة متكاملة بالنمط الفيكتوري، اختاري" توب" قصيراً، مع بنطلون عالي الخصر، أو حتى تنورة من الجينز.

الإطلالة الثانية

إذا كنتِ مثل بيلا حديد، تفضلين إطلالات أكثر جرأة، فاختاري "كروب توب" مزيّناً بكشاكش على الصدر بياقة العنق المربّعة. وتعدّ بيلا حديد من عشّاق التوب، بقصّات العنق الفيكتورية، وقد ارتدتْ منه أنماطاً مختلفة في الأشهر القليلة الماضية.

الإطلالة الثالثة

إذا كنتِ تفضلين اعتماد ستايل الشارع، يمكنكِ اختيار هذا التوب، الذي يتميّز بتصميمه الكلاسيكي الفيكتوري، وبزخارف متداخلة من الدانتيل، لإضفاء لمسة نهائية أنيقة على إطلالتكِ، ويمكنكِ تنسقه مع زوج من النظّارات الشمسية العصرية وحقيبة أنيقة.

اترك تعليقاً