أخبار

كيف تنسّقين الحذاء الأحمر مع إطلالتكِ الربيعية على خُطى النّجمات؟

كيف تنسّقين الحذاء الأحمر مع إطلالت...

تخشى الكثير من الفتيات، انتعال الأحذية الحمراء، ويفضلنَ الابتعاد عن هذا اللون الجرىء، رغم أنه واحد من أبرز صيحات الربيع، وذلك خشية إخفاقهنّ في تنسيق إطلالتهنّ مع هذا الحذاء بلونه الأحمر اللافت. النجمتان غادة عبدالرازق ومي سليم، لم تخشيا انتعال الحذاء الأحمر، ونجحتا في تنسيقه بشكل مميّز، من خلال إطلالتيهما الداكنة والأنيقة، وهو ما يمكن أنْ تفعليه أنتِ أيضاً، وتستلهمي إطلالتكِ بالحذاء الأحمر من هاتين النجمتين الأنيقتين. مي سليم https://www.instagram.com/p/BgyA7NKgEjl/?taken-by=maiselim   مع الهاف بوت الجلدي الأحمر اللامع، اعتمدتْ مي سليم السترة الجلدية السوداء ذات الألماس، مع بنطلون من الجينز، وفضّلت المكياج الداكن، من خلال ألوان البرونزي والعيون المكحلة والخدود البرونزية.

تخشى الكثير من الفتيات، انتعال الأحذية الحمراء، ويفضلنَ الابتعاد عن هذا اللون الجرىء، رغم أنه واحد من أبرز صيحات الربيع، وذلك خشية إخفاقهنّ في تنسيق إطلالتهنّ مع هذا الحذاء بلونه الأحمر اللافت.

النجمتان غادة عبدالرازق ومي سليم، لم تخشيا انتعال الحذاء الأحمر، ونجحتا في تنسيقه بشكل مميّز، من خلال إطلالتيهما الداكنة والأنيقة، وهو ما يمكن أنْ تفعليه أنتِ أيضاً، وتستلهمي إطلالتكِ بالحذاء الأحمر من هاتين النجمتين الأنيقتين.

مي سليم

Good morning 🌺

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

مع الهاف بوت الجلدي الأحمر اللامع، اعتمدتْ مي سليم السترة الجلدية السوداء ذات الألماس، مع بنطلون من الجينز، وفضّلت المكياج الداكن، من خلال ألوان البرونزي والعيون المكحلة والخدود البرونزية.

غادة عبدالرازق

❤️😘😉

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

اختارت غادة عبدالرازق أيضاً الإطلالة الداكنة، من خلال البنطلون والسترة، لكنها نجحتْ في إبراز إطلالتها، من خلال تي شيرت باللون الأحمر، واعتمدتْ المكياج الوردي وأحمر الشفاه باللون الأحمر، وهو ما تناسق بشكل مميّز مع الحذاء الأحمر.

اترك تعليقاً