أخبار

بهيج حسين يعيد موضة سينما الخمسينيات لصيف 2018.. وهذا ما قالته النجمات عنه

بهيج حسين يعيد موضة سينما الخمسينيا...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء المصري، بهيج حسين خلال عرض مجموعته الجديدة من أزياء صيف وربيع 2018 إنه حاول أن يمزج بين السينما الغربية والعربية في تصميم فساتين يغلب عليها الألوان الربيعية الجذابة، مضيفًا أنه قدم 45 قطعة مختلفة ومتنوعة بين الفساتين الصباحية والهوت كويور، مستوحاه من تصاميم فساتين الفنانات المصريات في فترة الخمسينيات. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه حاول أن "يشخصن" فترة الخمسينيات للسينما المصرية في بعض الفنانات الكبار، مشيرًا إلى أن أكبر الصعوبات التي واجهته في التصميم، عدم توافر المادة السينمائية بجودة عالية لأخذ شكل عام لبعض تصاميم الفساتين. وتابع بهيح أنه من عشاق الفن والدراما، وشارك في

قال مصمم الأزياء المصري، بهيج حسين خلال عرض مجموعته الجديدة من أزياء صيف وربيع 2018 إنه حاول أن يمزج بين السينما الغربية والعربية في تصميم فساتين يغلب عليها الألوان الربيعية الجذابة، مضيفًا أنه قدم 45 قطعة مختلفة ومتنوعة بين الفساتين الصباحية والهوت كويور، مستوحاه من تصاميم فساتين الفنانات المصريات في فترة الخمسينيات.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه حاول أن "يشخصن" فترة الخمسينيات للسينما المصرية في بعض الفنانات الكبار، مشيرًا إلى أن أكبر الصعوبات التي واجهته في التصميم، عدم توافر المادة السينمائية بجودة عالية لأخذ شكل عام لبعض تصاميم الفساتين.

وتابع بهيح أنه من عشاق الفن والدراما، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية من حيث وضع تصور لتصميم وألوان فساتين الممثلين، ووضع شكل عام للعمل بالكامل، مشيدًا بدور الفنانة الكبيرة إسعاد يونس التي تحاول توثيق تاريخ السينما المصرية.

من ناحية أخرى، وجهت نجمات الفن والغناء التهنئة عبر "فوشيا" لمصممهن المفضل بهيج حسين بمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة، مؤكدات أنه يتميز بابتكاراته دائما.

 
اترك تعليقاً