أخبار

من وحي الفاشينيستا آسيا.. كيف تنسقين القطع البيضاء في موسم الربيع؟

من وحي الفاشينيستا آسيا.. كيف تنسقي...

الأبيض لون ربيعي بامتياز، لذا تحرص الكثيرات على ارتدائه في هذا الموسم البديع، ولكن بعضهن للأسف يخفقن في تنسيقه مع باقي أزيائهن وإكسسواراتهن؛ ما يُفسد إطلالاتهن الربيعية المنشودة. هنا، ومن وحي إطلالات الفاشينيستا الشهيرة آسيا، نرصد كيفية تنسيق الأزياء والقطع البيضاء في موسم الربيع . الفستان الفستان الأبيض قطعة مميّزة يمكن الاعتماد عليها في أيام الربيع، وخاصة لو حرصتِ على ارتداء حزام خصر لإبراز خصركِ بشكلٍ لافت، مع انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض أيضا. التيشيرت يمكن مزج التيشيرت الأبيض البسيط مع قطع متنوعة، ابتداءً من البنطلون الجينز أو البنطلون القماش الفضفاض، وتحسّبا لتقلّب أو تغيّر الجو في الربيع خاصة في

الأبيض لون ربيعي بامتياز، لذا تحرص الكثيرات على ارتدائه في هذا الموسم البديع، ولكن بعضهن للأسف يخفقن في تنسيقه مع باقي أزيائهن وإكسسواراتهن؛ ما يُفسد إطلالاتهن الربيعية المنشودة.

هنا، ومن وحي إطلالات الفاشينيستا الشهيرة آسيا، نرصد كيفية تنسيق الأزياء والقطع البيضاء في موسم الربيع .

الفستان

الفستان الأبيض قطعة مميّزة يمكن الاعتماد عليها في أيام الربيع، وخاصة لو حرصتِ على ارتداء حزام خصر لإبراز خصركِ بشكلٍ لافت، مع انتعال حذاء رياضي باللون الأبيض أيضا.

التيشيرت

يمكن مزج التيشيرت الأبيض البسيط مع قطع متنوعة، ابتداءً من البنطلون الجينز أو البنطلون القماش الفضفاض، وتحسّبا لتقلّب أو تغيّر الجو في الربيع خاصة في المساء، يمكنكِ اعتماد السترة الربيعية الواسعة.

الحقيبة

الحقيبة البيضاء من القطع التي يمكن أن تضفي إشراقا لافتا على إطلالتكِ أيضا، فضلا عن أنها تناسب معظم اختيارات الأزياء، ابتداءً من الفستان، وانتهاءً بالتنورة الواسعة.

القميص الأبيض الفضفاض

القميص الأبيض الفضفاض والطويل قطعة مثالية في الربيع، ويمكن تنسيقه بأناقة لافتة مع بنطلون مطبوع، وحذاء فلات.

اترك تعليقاً