أخبار

المصمّمة الإماراتية شيخة الغيثي تكشف لفوشيا عن مجموعة أزيائها الجديدة

المصمّمة الإماراتية شيخة الغيثي تكش...

قالتْ مصمّمة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" إنّها قدّمتْ مجموعة من قطع الأزياء، التي تناسب المرأة العربية بمختلف أذواقها، موضحة أنها استخدمتْ بعض الخامات الجديدة، ومزجتها مع بعضها، مثل المخمل والدانتيل والشيفون الفرنسي والأورغنزا. وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّها سعيدة بأوّل مشاركة لها في مصر أم الدنيا، مشيرة إلى أنّها تشارك في الحفل بعرض 12 قطعة مختلفة، بين العباءة الخليجية، وفساتين الهوت كوتيور. يُذكر أنّ مصمّمة الأزياء الإماراتية، شيخة الغيثي، شاركتْ لأوّل مرة في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون اوورد سمر 2018" هذا العام، وقدّمتْ مجموعة متميّزة من

قالتْ مصمّمة الأزياء الإماراتية شيخة الغيثي، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" إنّها قدّمتْ مجموعة من قطع الأزياء، التي تناسب المرأة العربية بمختلف أذواقها، موضحة أنها استخدمتْ بعض الخامات الجديدة، ومزجتها مع بعضها، مثل المخمل والدانتيل والشيفون الفرنسي والأورغنزا.

وأضافتْ في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّها سعيدة بأوّل مشاركة لها في مصر أم الدنيا، مشيرة إلى أنّها تشارك في الحفل بعرض 12 قطعة مختلفة، بين العباءة الخليجية، وفساتين الهوت كوتيور.

يُذكر أنّ مصمّمة الأزياء الإماراتية، شيخة الغيثي، شاركتْ لأوّل مرة في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون اوورد سمر 2018" هذا العام، وقدّمتْ مجموعة متميّزة من الأزياء، حازت على إعجاب الحضور.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً