أخبار

هذه الصيحة الشتوية سترافقك خلال موسم الربيع!

هذه الصيحة الشتوية سترافقك خلال موس...

محتوى مدفوع

موسم الربيع هو الوقت المناسب للانتقال إلى ألوان أكثر إشراقاً والابتعاد عن لوحة الألوان الكئيبة التي تطغى على موسمي الخريف والشتاء، وهذا الموسم من المتوقع أن ترافقنا إحدى أبرز صيحات الشتاء وهي المونوكروم بلوحة ألوان نابضة بالحياة كما رأينا على مدرجات ربيع 2018 من تيبي، وفيكتوريا بيكهام ومايكل كورس، نحن نتحدث عن ارتداء قطع بظلال اللون الأرجواني والأخضر والأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين للحصول على مظهر جريء وجذاب مواكب للموضة ومستوحى من ستايل الشارع. إليك أجمل 3 إطلالات مونوكروم  يمكنك اعتمادها هذا الموسم. الأزرق ظلال اللون الأزرق أنيقة كما أنها من أسهل الألوان التي يمكنك تنسيقها بنمط المونوكروم،  اختاري كنزة

موسم الربيع هو الوقت المناسب للانتقال إلى ألوان أكثر إشراقاً والابتعاد عن لوحة الألوان الكئيبة التي تطغى على موسمي الخريف والشتاء، وهذا الموسم من المتوقع أن ترافقنا إحدى أبرز صيحات الشتاء وهي المونوكروم بلوحة ألوان نابضة بالحياة كما رأينا على مدرجات ربيع 2018 من تيبي، وفيكتوريا بيكهام ومايكل كورس، نحن نتحدث عن ارتداء قطع بظلال اللون الأرجواني والأخضر والأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين للحصول على مظهر جريء وجذاب مواكب للموضة ومستوحى من ستايل الشارع.

إليك أجمل 3 إطلالات مونوكروم  يمكنك اعتمادها هذا الموسم.

الأزرق

ظلال اللون الأزرق أنيقة كما أنها من أسهل الألوان التي يمكنك تنسيقها بنمط المونوكروم،  اختاري كنزة باللون الأزرق الباهت ونسقيها مع بنطلون الدنيم بالأزرق الداكن، أكملي إطلالتك بارتداء معطف خفيف باللون النيلي الهادئ  مع بوت الأربطة بكعب منخفض بلون هادئ و حقيبة الدلو.

الأخضر

اختبري اللون الأخضر النيون، بارتداء سترة صوفية خضراء فوق فستان سليبدريس بالأخضر الفاتح وأكملي إطلالتك بارتداء صندل مسطح باللون الفضي، مع حقيبة يد هندية وزوج من النظارات الشمسية بإطار السلحفاة.

الليلكي

تألقي باللون الرئيس لسنة 2018 بتنسيق بلوزة مع بنطلون أنيق مطابق، وحافظي على نقاء ورقة إطلالتك بانتعال زوج من الميول الأبيض المدبب من الأمام و حقيبة الرافية ثم أكملي إطلالتك بارتداء مجوهرات ذهبية كزوج من الأقراط المتدلية وخاتم كوكتيل.

اترك تعليقاً