أخبار

إليكِ صيحة الجاكيتات التي ستتصدّر المشهد في ربيع 2018

إليكِ صيحة الجاكيتات التي ستتصدّر ا...

الإطلاع على إطلالات ستايل الشارع خلال أسابيع الموضة العالمية، يدفعنا للبحث عن حفنة من الملابس العصرية، التي يرتديها كل الفاشينستات وروّاد هذه العروض، وبما أنّ العروض الأخيرة أقيمت في منتصف فصل الشتاء، حيث تم التركيز على القطع الخارجية، وعلى مدى 4 أسابيع تعرفنا على عدد لا يحصى من السترات في مدرجات ربيع 2018. هنا اخترنا لك 5 أنماط من المتوقع أن تتصدّر الصيحات في موسم الربيع  الجاكيت القصيرة جداً شاهدنا على مدرجات ربيع 2018 ظهور السترات والجاكيتات القصيرة جداً، والتي تصل إلى السرّة، وتأتي على شكل بلايزر، معاطف البافر و البومبر والجاكيتات الجلدية وغيرها من القطع الخارجية كما أنها متوفرة

الإطلاع على إطلالات ستايل الشارع خلال أسابيع الموضة العالمية، يدفعنا للبحث عن حفنة من الملابس العصرية، التي يرتديها كل الفاشينستات وروّاد هذه العروض، وبما أنّ العروض الأخيرة أقيمت في منتصف فصل الشتاء، حيث تم التركيز على القطع الخارجية، وعلى مدى 4 أسابيع تعرفنا على عدد لا يحصى من السترات في مدرجات ربيع 2018.

هنا اخترنا لك 5 أنماط من المتوقع أن تتصدّر الصيحات في موسم الربيع 

الجاكيت القصيرة جداً

شاهدنا على مدرجات ربيع 2018 ظهور السترات والجاكيتات القصيرة جداً، والتي تصل إلى السرّة، وتأتي على شكل بلايزر، معاطف البافر و البومبر والجاكيتات الجلدية وغيرها من القطع الخارجية كما أنها متوفرة بأنماط متنوعة ويمكنك ارتداء على زيك الربيعي لإضفاء المزيد من التميّز على مظهرك.

سترة بلايزر جريئة

لم تعد سترة البلايزر تقتصر على زي المكتب فقط بل اصبح بإمكانك ارتداؤها كجزء من إطلالتك اليومية، وقد قدمها المصممون على مدرجات ربيع 2018 بإصدارات جريئة أحادية اللون تجذب الانتباه.

معطف منقوش بالكاروهات

هذا النمط الكلاسيكي من المعاطف، أعيدت صياغته في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة ومجموعات ألوان مناسبة لربيع 2018.

الجاكيت المبطنة

قدم الجاكيت المبطن بألوان المونوكروم على مدرجات ربيع 2018 وهو يضفي لمسة مميزة على إطلالتك الربيعية بفستان الزهور.

جاكيت أسود من الفينيل اللامع

يعد الجاكيت الأسود المصنوع من قماش الفينيل اللامع، من القطع البارزة ضمن عروض خريف 2018 فهي مستوحاة من سلسة أفلام ماتريكس الشهيرة ومن المتوقع رؤيتها  ابتداء من هذا الموسم.

اترك تعليقاً