أخبار

من فوزازا إلى علا فرحات.. تعلّمي فنّ تنسيق ملابسكِ على الشاطئ

من فوزازا إلى علا فرحات.. تعلّمي فن...

محتوى مدفوع

الكثير من الفتيات يشعرنَ بالحيرة، عند التفكير في كيفية تنسيق ملابسهنّ، عند ذهابهن إلى الشاطئ، خاصة أن هذا المكان يحتاج لنوعية معينة من الملابس المريحة، التي تسمح بحرية الحركة. وجاءت الفاشينيستات، لكي تقضي على هذه الحيرة تمامًا، من خلال استعراضهنّ، لأحدث صيحات الموضة، الخاصة بملابس الشاطئ عبر حساباتهنّ في موقع إنستغرام. وكعادتها، تألقت الفاشينيستا السعودية العنود بدر، المعروفة باسم "الليدي  فوزازا" بفستان فوشيا من توقيع mansoon ، ونجحتْ في اختيار حقيبة مصنوعة من القشّ، لكي تتلاءم مع أجواء الشاطئ. https://www.instagram.com/p/BgtAg7flFmj/?taken-by=fozaza وكانت نقشة الورود، هي الاختيار الأمثل للفاشينيستا علا فرحات، حيث ارتدتْ بلوزة قصيرة منقوشة بالورود، تكشف عن بطنها مع شورت

الكثير من الفتيات يشعرنَ بالحيرة، عند التفكير في كيفية تنسيق ملابسهنّ، عند ذهابهن إلى الشاطئ، خاصة أن هذا المكان يحتاج لنوعية معينة من الملابس المريحة، التي تسمح بحرية الحركة.

وجاءت الفاشينيستات، لكي تقضي على هذه الحيرة تمامًا، من خلال استعراضهنّ، لأحدث صيحات الموضة، الخاصة بملابس الشاطئ عبر حساباتهنّ في موقع إنستغرام.

وكعادتها، تألقت الفاشينيستا السعودية العنود بدر، المعروفة باسم "الليدي  فوزازا" بفستان فوشيا من توقيع mansoon ، ونجحتْ في اختيار حقيبة مصنوعة من القشّ، لكي تتلاءم مع أجواء الشاطئ.

وكانت نقشة الورود، هي الاختيار الأمثل للفاشينيستا علا فرحات، حيث ارتدتْ بلوزة قصيرة منقوشة بالورود، تكشف عن بطنها مع شورت من نفس النقشة بتوقيعmatches ، وهو ما جعلها تبدو أكثر إشراقاً وحيوية.

https://www.instagram.com/p/BgtKQFMHiHb/?taken-by=olafarahat

أما الإطلالة البسيطة الأنيقة، كانت من نصيب الفاشينيستا نور عريضة، التي اختارتْ افستاناً أبيض من توقيع chloe مع جاكيت جينز، وهو ما منحها المزيد من الجمال والجاذبية.

Calm Mondays 🌊

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

وخطفتْ الفاشينيستا كارن وازن، الأنظار بذوقها الرفيع، من خلال اختيارها لجمبسوت شورت أصفر من romy collection، ما أضفى عليها المزيد من الحيوية والجمال.

Vintage tribe... that’s my vibe 🏖 📸 @framewithaview

A post shared by Karen Wazen Bakhazi (@karenwazenb) on

اترك تعليقاً