أخبار

اختاري تنورتكِ المثالية لموسم الربيع.. حسب شخصيتكِ!

اختاري تنورتكِ المثالية لموسم الربي...

محتوى مدفوع

تعتبر التنورة القصيرة من القطع المفعمة بالأنوثة، التي تضفي المزيد من الرقّة والنعومة على مظهر من ترتديها، كما أنها من أبرز صيحات ربيع وصيف 2018، فيكفي تنسيقها مع تيشرت أبيض بسيط وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة. وتتوفر التنورة القصيرة بأنماط مختلفة. فما النمط الذي يناسب شخصيتكِ؟ هل أنتِ مبدعة؟ التنورة القصيرة المصنوعة من قماش الفلانيلة الأزرق المخطّط بالكاروهات، ستناسبكِ تماماً، فهي أنثوية وفريدة من نوعها بطبعتها المميّزة. كما تعكس مزاجكِ العاطفي والاندفاعي، وستجلب لكِ هذه التنورة الكثير من الثناء على أسلوبكِ المحدّد. النجمات اللواتي يرتدينها: بيلا حديد، و جيان داماس. هل أنتِ مستقلة؟ التنورة القصيرة

تعتبر التنورة القصيرة من القطع المفعمة بالأنوثة، التي تضفي المزيد من الرقّة والنعومة على مظهر من ترتديها، كما أنها من أبرز صيحات ربيع وصيف 2018، فيكفي تنسيقها مع تيشرت أبيض بسيط وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة. وتتوفر التنورة القصيرة بأنماط مختلفة. فما النمط الذي يناسب شخصيتكِ؟

هل أنتِ مبدعة؟

التنورة القصيرة المصنوعة من قماش الفلانيلة الأزرق المخطّط بالكاروهات، ستناسبكِ تماماً، فهي أنثوية وفريدة من نوعها بطبعتها المميّزة. كما تعكس مزاجكِ العاطفي والاندفاعي، وستجلب لكِ هذه التنورة الكثير من الثناء على أسلوبكِ المحدّد. النجمات اللواتي يرتدينها: بيلا حديد، و جيان داماس.

هل أنتِ مستقلة؟

التنورة القصيرة المخططة، هي التنورة التي تحتاجينها! فالنمط المخطّط يعكس شخصيتكِ القوية والمستقلة، كما أنكِ تحبين اللعب بالألوان المتنوعة والجريئة، ولا تتركين أي شيء للصدفة، لا سيما أسلوبكِ! وأنت تعرفين ما تريدينه بالضبط. النجمات اللواتي يرتدينها: أليكسا تشانغ، إميلي راتاجكوسكي.

هل أنتِ رومانسية؟

تنورة من الكشمير المخملي تناسبكِ تماماً، فهي تأتي بقماش ناعم مثل شخصيتكِ، وتعكس جانبكِ الحالم والحساس، وبما أنك تعشقين التفاصيل الصغيرة، فننصحكِ بربط حزام حريري على الخصر، على شكل عقدة جانبية. النجمات اللواتي يرتدينها: كايا جربر، وأوفيلي مونير.

اترك تعليقاً