أخبار

المصمّمتان ابتسام وإيمان جنون تكشفان سرّ التكشيطة المغربية

المصمّمتان ابتسام وإيمان جنون تكشفا...

محتوى مدفوع

قالت مصمّمتا الأزياء المغربيتان ابتسام وإيمان جنون، إنّ القفطان المغربي من أهم الأزياء التراثية المغربية، إذْ يعدّ سفيراً لدولة المغرب حول العالم، موضحتان، أنّ أسعاره ليست غالية كما يظن البعض، فهناك العديد من التصميمات والأشكال بأسعار مختلفة تناسب الجميع. وأضافتْ ابتسام وإيمان في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتهما في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" أنهما تشاركان في الحفل بحوالي 11 قطعة مختلفة، تتميّز كل قطعة منها بتطريزات وإكسسوارات لافتة، إذْ تستغرق القطعة الواحدة حوالي 5 أشهر على الأقل للانتهاء منها، لأنّ التطريز يتمّ يدويًا.  ومن الجدير ذكره، أنّ مصمّمتي الأزياء المغربيتين ابتسام وإيمان جنون، قدمتا في

قالت مصمّمتا الأزياء المغربيتان ابتسام وإيمان جنون، إنّ القفطان المغربي من أهم الأزياء التراثية المغربية، إذْ يعدّ سفيراً لدولة المغرب حول العالم، موضحتان، أنّ أسعاره ليست غالية كما يظن البعض، فهناك العديد من التصميمات والأشكال بأسعار مختلفة تناسب الجميع.

وأضافتْ ابتسام وإيمان في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتهما في حفل عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018" أنهما تشاركان في الحفل بحوالي 11 قطعة مختلفة، تتميّز كل قطعة منها بتطريزات وإكسسوارات لافتة، إذْ تستغرق القطعة الواحدة حوالي 5 أشهر على الأقل للانتهاء منها، لأنّ التطريز يتمّ يدويًا.

 ومن الجدير ذكره، أنّ مصمّمتي الأزياء المغربيتين ابتسام وإيمان جنون، قدمتا في عرض أزياء  "إنترناشيونال فاشون أوورد سمر 2018 " 11 قفطاناً مغربياً حازتْ على إعجاب الحضور.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً