أخبار

إطلالات الشارع في أسبوع طوكيو للموضة.. حدّث ولا حرج!

محتوى مدفوع

مع انطلاق أسبوع الموضة لعروض أزياء خريف 2018 الذي تستضيفه طوكيوالمدينة اليابانية الأكثر عصرية، لم تغب عن أنظارنا إطلالات أشهر الفاشينيستات الآسيويات والمدونين وعشاق الموضة الذين استعرضوا إطلالاتهم لموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها اتسمت بطابع الغرابة. وأتت الإطلالات في الشوارع اليابانية بأسلوب الـ  maximalist حيث جمعت بين ألوان النيون، والطبعات الملونة الجريئة، والصور الظلية الضخمة، وكثرة الألوان الجريئة من الرأس لأخمص القدمين. كما اعتمدت نجمات ستايل الشارع قصات شعر ملونة بألوان قوس قزح وتألقن بصنادل البلاتفورم المكتنزة. كما لفتت انتباهنا قواعد الموضة الخاصة في طوكيو، حيث تكثر الألوان الجريئة مع التنويع بالخامات والصيحات والقصات، مثل طبعة الكاروهات الملونة، وحقائب

مع انطلاق أسبوع الموضة لعروض أزياء خريف 2018 الذي تستضيفه طوكيوالمدينة اليابانية الأكثر عصرية، لم تغب عن أنظارنا إطلالات أشهر الفاشينيستات الآسيويات والمدونين وعشاق الموضة الذين استعرضوا إطلالاتهم لموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها اتسمت بطابع الغرابة.

وأتت الإطلالات في الشوارع اليابانية بأسلوب الـ  maximalist حيث جمعت بين ألوان النيون، والطبعات الملونة الجريئة، والصور الظلية الضخمة، وكثرة الألوان الجريئة من الرأس لأخمص القدمين.

كما اعتمدت نجمات ستايل الشارع قصات شعر ملونة بألوان قوس قزح وتألقن بصنادل البلاتفورم المكتنزة.

كما لفتت انتباهنا قواعد الموضة الخاصة في طوكيو، حيث تكثر الألوان الجريئة مع التنويع بالخامات والصيحات والقصات، مثل طبعة الكاروهات الملونة، وحقائب اليد المطبعة بالشعارات، وطبعة الفهد، غير أن معظم إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في طوكيو كانت على مستوى آخر من الابتكار.

إليك إطلالات الشارع من أسبوع الموضة في طوكيو لخريف 2018.

اترك تعليقاً