أخبار

آنا وينتور تتخلّى عن نظارتها الشمسية.. والارتباك يسيطر على ملامحها!

آنا وينتور تتخلّى عن نظارتها الشمسي...

التقطتْ عدسات الباباراتزي صوراً لرئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية آنا وينتور، بينما كانت تستعد لعبور أحد  شوارع ولاية نيويورك الأمريكية يوم الإثنين الماضي، وظهرت أيقونة الموضة بإطلالة عصرية للغاية، كان أساسها فُستانا ربيعياً ناعماً، جاء بتصميم تداخل الألوان المائية الزرقاء والبيضاء وطُبع عليه الورود الحمراء. أضافتْ وينتور المزيد من البريق العصري لإطلالتها بارتداء معطف جلدي فاخر من علامة برادا، وصل سعره إلى 4487 جنيهاً استرلينياً، تألّفت ألوانه من الرمادي والتركواز والرمادي، كما نسّقت الوشاح الأحمر مع إطلالتها، بينما اعتمدتْ تسريحة البوب النموذجية.                     وعلى غير العادة، تخلّت رئيسة Vogue عن نظاراتها الشمسية

التقطتْ عدسات الباباراتزي صوراً لرئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية آنا وينتور، بينما كانت تستعد لعبور أحد  شوارع ولاية نيويورك الأمريكية يوم الإثنين الماضي، وظهرت أيقونة الموضة بإطلالة عصرية للغاية، كان أساسها فُستانا ربيعياً ناعماً، جاء بتصميم تداخل الألوان المائية الزرقاء والبيضاء وطُبع عليه الورود الحمراء.

أضافتْ وينتور المزيد من البريق العصري لإطلالتها بارتداء معطف جلدي فاخر من علامة برادا، وصل سعره إلى 4487 جنيهاً استرلينياً، تألّفت ألوانه من الرمادي والتركواز والرمادي، كما نسّقت الوشاح الأحمر مع إطلالتها، بينما اعتمدتْ تسريحة البوب النموذجية.

                   

وعلى غير العادة، تخلّت رئيسة Vogue عن نظاراتها الشمسية التي دائماً ما ترتديها في المُناسبات العامة، وحتى عندما حضرت عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن، إلى جانب الملكة إليزابيث، إذ بدت مُرتبكة وهي تُحدّد وجهتها التي ستعبر إليها.

يُذكر أنّه آخر مرة شوهدت فيها آنا وينتر علناً كان خلال حضورها حفل توزيع جوائز Ellie Awards في مُنتصف شهر مارس الجاري، حيث جلستْ إلى جانب رئيسة تحرير مجلة فانتي فير العالمية "راديكا جونز"، لتؤكّد بذلك ودّية العلاقة بينهما، بعدما اُشيع مؤخراً بأنّ وينتر تنمّرت على اختيارات جونز للأزياء

اترك تعليقاً