أخبار

من ألين وطفة إلى جيسيكا قهواتي.. الفاشنيستات يستقبلنَ الصيف بالفوشيا

من ألين وطفة إلى جيسيكا قهواتي.. ال...

يعتبر اللون الفوشيا من ضمن الألوان التي ترمز للحيوية والجمال، فضلاّ عن ارتباطه بالمرأة كونه يرمز للأنوثة والرقة. وسيطر هذا اللون على اختيارات الفاشينيتات، أثناء استعدادهنّ لاستقبال فصل الصيف، وهو ما اتّضح من خلال الصور التي شاركن بها متابعيهنّ، عبر موقع إنستغرام. جويل لوين https://www.instagram.com/p/BgdRkm1HXuS/?taken-by=joellelaoun استعرضتْ الفاشينيستا جويل لوين قوامها الممشوق، من خلال ارتدائها لفستان فوشيا قصير من توقيع Alexandre Vauthier ، وأكملتْ أناقتها بحذاء ذي كعب رفيع من Gucci، وهو ما جعلها تشعّ أنوثة وجمالاً. ألين وطفة https://www.instagram.com/p/Bf-3CYFniZD/?taken-by=alinewatfa أما الإعلامية والفاشنيستا ألين وطفة، فاختارت فستاناً فوشياً بتصميم ملكي من توقيع CAROLINA HERRERA ، ما أضفى على إطلالتها المزيد من

يعتبر اللون الفوشيا من ضمن الألوان التي ترمز للحيوية والجمال، فضلاّ عن ارتباطه بالمرأة كونه يرمز للأنوثة والرقة.

وسيطر هذا اللون على اختيارات الفاشينيتات، أثناء استعدادهنّ لاستقبال فصل الصيف، وهو ما اتّضح من خلال الصور التي شاركن بها متابعيهنّ، عبر موقع إنستغرام.

جويل لوين

استعرضتْ الفاشينيستا جويل لوين قوامها الممشوق، من خلال ارتدائها لفستان فوشيا قصير من توقيع Alexandre Vauthier ، وأكملتْ أناقتها بحذاء ذي كعب رفيع من Gucci، وهو ما جعلها تشعّ أنوثة وجمالاً.

ألين وطفة

أما الإعلامية والفاشنيستا ألين وطفة، فاختارت فستاناً فوشياً بتصميم ملكي من توقيع CAROLINA HERRERA ، ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والرقي.

ديالا مكي

وكان اللون الفوشيا هو الخيار المفضّل للفاشينيستا ديالا مكي، للظهور بإطلالة كاجوال أنيقة ومشرقة، حيث ارتدت سترة فوشيا من Alberta Ferretti مع بنطلون جينز أزرق، ما منحها المزيد من الجاذبية والجمال.

دانا

وخطفت الفاشينيتا دانا الأنظار بإطلالتها الصيفية الجريئة، من خلال تنسيقها لبلوزة فوشيا "أوف شولدرز" مع بنطلون أصفر شارلستون، ما جعلها تنبض بالحيوية والنشاط.

جيسيكا قهواتي

وسبق وأنْ ارتدت الفاشينيستا جيسيكا قهواتي، فستاناً فوشياً  في غاية الأناقة والرقي من توقيع  Burberry، وهو ما زادها تألقا وأناقة.

اترك تعليقاً