أخبار

أليكسا تشانغ تطلق تشكيلة أحذية مستوحاة من طفولة والدتها!

أليكسا تشانغ تطلق تشكيلة أحذية مستو...

لطالما كانت النجمة اليكسا تشانغ، هي ملكة أسلوب المينيماليست الأنيق بلا منازع،  وقد أطلقتْ مؤخراً مجموعة جديدة من الأحذية الرياضية، بالتعاون مع علامة الأحذية الإيطالية Superga، إذْ أضفتْ سحرها البريطاني المميّز على الأحذية الرياضية للعلامة الإيطالية. وقالت أليكسا: "لم أكن أبداً فتاة رياضية، وهو ما دفعني للقيام بهذا التعاون مع Superga، وأضافتْ: "كانت أحذية Superga الأحذية الرياضية الوحيدة التي انجذبت نحوها، لأنني من عشّاق الأشياء الكلاسيكية، فهي صامدة أمام اختبار الزمن، واعتادتْ أمي ارتداء الأحذية الرياضية للعلامة الإيطالية في مرحلة الطفولة، لذلك كان من المثير بالنسبة لي أنْ أجد طريقة لإعادة تصميمها ". واستعانت أليكسا بالأنماط المحبوبة مثل "2750" ،

لطالما كانت النجمة اليكسا تشانغ، هي ملكة أسلوب المينيماليست الأنيق بلا منازع،  وقد أطلقتْ مؤخراً مجموعة جديدة من الأحذية الرياضية، بالتعاون مع علامة الأحذية الإيطالية Superga، إذْ أضفتْ سحرها البريطاني المميّز على الأحذية الرياضية للعلامة الإيطالية.

وقالت أليكسا: "لم أكن أبداً فتاة رياضية، وهو ما دفعني للقيام بهذا التعاون مع Superga، وأضافتْ: "كانت أحذية Superga الأحذية الرياضية الوحيدة التي انجذبت نحوها، لأنني من عشّاق الأشياء الكلاسيكية، فهي صامدة أمام اختبار الزمن، واعتادتْ أمي ارتداء الأحذية الرياضية للعلامة الإيطالية في مرحلة الطفولة، لذلك كان من المثير بالنسبة لي أنْ أجد طريقة لإعادة تصميمها ".

واستعانت أليكسا بالأنماط المحبوبة مثل "2750" ، mid cut، والميول، وقامت بتحديثها باستخدام خامات وطبعات مبتكرة لتبدو متجددة.

واستخدمت تشانغ في مجموعتها المكوّنة من سبعة أحذية، العديد من الأقمشة كالساتان والورنيش والقطن، أما لوحة الألوان، فشملتْ اللون الأرجواني الغامق والأزرق السماوي والأخضر الناعم، غير أنّ تشانغ قالتْ إنها تفضّل أحذية الـ mid cut بدرجات الأوف وايت، وأضافتْ أنه في بعض الأحيان أصعب شيء يمكن القيام به أثناء التصميم، هو إظهار ضبط النفس والثقة في الأشياء الأكثر بساطة، لهذا فهي تفضّل الأسلوب المينيماليست .

وصرّحتْ المصمّمة، أنّ تنسيق هذه الأحذية الرياضية سهل جداً، فيمكن انتعالها مع القطع الرياضية بالطريقة الكلاسيكية، أو تنسيقها مع فستان سهرة أنيق على خطى أليكسا تشانغ.

اترك تعليقاً