أخبار

منى المنصوري: مجموعتي الجديدة تتحدّث لغة العصر واستلهمتها من "الهاشتاغ"

منى المنصوري: مجموعتي الجديدة تتحدّ...

تحدّثتْ المصمّمة الإماراتية منى المنصوري عن مجموعتها الجديدة، التي دمجتْ من خلالها لغة الألوان والسعادة، فحرصتْ على تقديم جديد مميّز، يتحدّث لغة العصر والتكنولوجيا. وأكّدتْ المنصوري ، في حوار خاص مع موقع فوشيا، أنها استلهمتْ مجموعتها الجديدة من رسمة الهاشتاغ (الوسم)، اتباعاً منها لتلك الطفرة التكنولوجية، التي غزتْ العالم، ولتتحدّث لغة العصر التي ينتهجها الجميع، كاشفة عن دور التواصل الاجتماعي في حياتها، ومسار الموضة بشكل عام، مؤكدة أنّ إيجابيات هذه الطفرة توازي سلبياتها. وجمعتْ منى في حديثها بين الموضة والفن والتكنولوجيا، مع عرض مبهر لتصميماتها الجديدة... https://www.youtube.com/watch?v=d3MSlpgEoLQ

تحدّثتْ المصمّمة الإماراتية منى المنصوري عن مجموعتها الجديدة، التي دمجتْ من خلالها لغة الألوان والسعادة، فحرصتْ على تقديم جديد مميّز، يتحدّث لغة العصر والتكنولوجيا.

وأكّدتْ المنصوري ، في حوار خاص مع موقع فوشيا، أنها استلهمتْ مجموعتها الجديدة من رسمة الهاشتاغ (الوسم)، اتباعاً منها لتلك الطفرة التكنولوجية، التي غزتْ العالم، ولتتحدّث لغة العصر التي ينتهجها الجميع، كاشفة عن دور التواصل الاجتماعي في حياتها، ومسار الموضة بشكل عام، مؤكدة أنّ إيجابيات هذه الطفرة توازي سلبياتها.

وجمعتْ منى في حديثها بين الموضة والفن والتكنولوجيا، مع عرض مبهر لتصميماتها الجديدة...

اترك تعليقاً