أخبار

من بليك لايفلي إلى إيمي روسوم.. نجمات أثبتنَ أناقتهنّ رغم غياب الستايلست

من بليك لايفلي إلى إيمي روسوم.. نجم...

غالبًا ما تستعين النجمات بستايلست خاص، ليشرف على ملابسهنّ بطريقة فنية مدروسة، كذلك يضع لمساته الخاصة على إطلالاتهنّ، لإلمامه بكل قواعد الموضة، ومعرفته الشاملة بأحدث الصيحات في عالم الموضة والأزياء. لكن هناك نجمات أثبتنَ أناقتهنّ بلمساتهنّ الخاصة، دون الاعتماد على ستايلست، كما تفعل الآخريات، مَن هنّ، وكيف تخلينَ عن دور الستايلست في إطلالتهن الأنيقة؟ هذا ما ستطويه السطور التالية. بليك لايفلي تقول عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية لايفلي: "قد يبدو غرورًا أو ثقة زائدة في النفس، لكنني أحب الإبداع والابتكار، وتعلمت من عملي كعارضة أزياء، تنسيق إطلالتي بشكل مبتكر يواكب صيحات الموضة، ويدفعني شغفي وولعي بالتصميم والموضة للإبداع والتطوير، كما أحبّ

غالبًا ما تستعين النجمات بستايلست خاص، ليشرف على ملابسهنّ بطريقة فنية مدروسة، كذلك يضع لمساته الخاصة على إطلالاتهنّ، لإلمامه بكل قواعد الموضة، ومعرفته الشاملة بأحدث الصيحات في عالم الموضة والأزياء.

لكن هناك نجمات أثبتنَ أناقتهنّ بلمساتهنّ الخاصة، دون الاعتماد على ستايلست، كما تفعل الآخريات، مَن هنّ، وكيف تخلينَ عن دور الستايلست في إطلالتهن الأنيقة؟ هذا ما ستطويه السطور التالية.

بليك لايفلي

تقول عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية لايفلي: "قد يبدو غرورًا أو ثقة زائدة في النفس، لكنني أحب الإبداع والابتكار، وتعلمت من عملي كعارضة أزياء، تنسيق إطلالتي بشكل مبتكر يواكب صيحات الموضة، ويدفعني شغفي وولعي بالتصميم والموضة للإبداع والتطوير، كما أحبّ عمل المكياج والشعر لبعض صديقاتي، وأجد نفسي عندما أصمّم تصميمًا يحمل لمساتي الخاصة، وهو ما يشعرني بالمتعة الحقيقية".

اريكه بادو

تصف بادو اختياراتها بأنها وليدة اللحظة، فهي لا تخطّط لما سترتديه في الشارع أو على المسرح، ولا تختار المغنية والكاتبة الأمريكية قصة شعر معينة لتظهر بها، ما يجعلها تستغني عن وجود ستايلست في حياتها، فقط تفتح خزانة ملابسها وتترك ليديها وعينيها الاختيار.

أوليفيا مون

تقول الممثلة الأمريكية مون: "السبب الوحيد وراء الاستغناء عن الستايلست هو رغبتي في التصرّف بحرية أكثر، وأرتدي ما يحلو لي ويروق لإحساسي".

جانيوري جونز

تتفق جانيوري مع ذلك فتقول: "لا أحبّ أنْ يفرض أحد ما يتوجب علي ارتداؤه، لأنني أصدق إحساسي بالأشياء، وعندما لا أجد فيها نفسي أرفضها بشدة، لذا ليس هناك داع لستايلست.

ديان كروجر

توضح ديان رأيها فتقول: "كما تعرفون أنا عارضة أزياء، وبالتالي لدي خبرتي الخاصة في اختيار الأزياء اللائقة بي، وغالباً ما أستعير الفساتين من المصمّمين، ثم أردّها واستعير غيرها فهي أسهل الطرق وأقلّها تكلفة.

تايلور مومسن

أما الحسناء الأمريكية ونجمة مسلسل "فتاة النميمة"، فتعتقد أنّ الحرية أفضل من التقيد باختيارات شخص ما، ومهما كانت خبرته فلن يقدم لها ما يشعرها بجمالها وأنوثتها.

كيت موس

تصفها المصّممة ساشا تشارنين موريسون، بأنها واضحة وتعرف ما تريده بالضبط، ولديها أسلوبها الرائع والمتفرّد في انتقاء عناصر إطلالاتها، فضلاً عن قدرتها الفائقة وذوقها الفريد في اختيار ملابسها وإكسسوراتها.

سيينا ميلر

هي مصمّمة وعارضة أزياء إنجليزية، لذا لا تحتاج لستايلست خاص، فهي وحدها قادرة على الظهور بكامل أناقتها وعنفوان أنوثتها.

ديان كيتون

ممثلة أمريكية حصدت العديد من الجوائز، معروفة بحبها للموضة وعشقها للتألق والأناقة، وذوقها الفريد عند اختيار ملابسها، فلماذا تحتاج للستايلست إذا؟

إيمى روسوم

تقول روسوم مازحة: "أحبّ الموضة بجنون، ولكنني أفضّل الحصول على ملابسي بشكل مختلف، فقط أرسل رسالة إلكترونية بالتصميم المراد إلى المصمّمين ويرسلونه لي".

اترك تعليقاً