أخبار

من غوتشي إلى شانيل.. استثمري أموالكِ باقتناء هذه القطع الربيعية الفاخرة

من غوتشي إلى شانيل.. استثمري أموالك...

إنْ كنتِ من عشّاق القطع الفاخرة، التي تعيش معكِ لفترة طويلة، اخترنا لكِ بمناسبة فصل الربيع، خمس قطع من توقيع كبرى دور الأزياء العالمية، والتي تم إطلاقها للتوّ، اكتشفيها معنا. كروب توب البوستيير من برادا ما زالت صيحة البوستيير بارزة بقوة هذا الربيع، وقد كانت نسخة العلامة الإيطالية برادا، المصنوعة من قماش البروكار،  بارزة على المدرج خلال أسبوع الموضة في ميلانو، يمكنكِ ارتداؤها فوق قميص أبيض بأزرار أمامية، لتحصلي على إطلالة مميّزة، أو ارتدِيها بمفردها، مع تنورة، أو بنطلون بقصة الخصر العالي لإطلالة مسائية. أحذية رياضية بتصميم مستقبلي من لوي فيتون برزتْ هذه الأحذية الرياضية المميّزة بصورتها الظلية المستقبلة، خلال

إنْ كنتِ من عشّاق القطع الفاخرة، التي تعيش معكِ لفترة طويلة، اخترنا لكِ بمناسبة فصل الربيع، خمس قطع من توقيع كبرى دور الأزياء العالمية، والتي تم إطلاقها للتوّ، اكتشفيها معنا.

كروب توب البوستيير من برادا

ما زالت صيحة البوستيير بارزة بقوة هذا الربيع، وقد كانت نسخة العلامة الإيطالية برادا، المصنوعة من قماش البروكار،  بارزة على المدرج خلال أسبوع الموضة في ميلانو، يمكنكِ ارتداؤها فوق قميص أبيض بأزرار أمامية، لتحصلي على إطلالة مميّزة، أو ارتدِيها بمفردها، مع تنورة، أو بنطلون بقصة الخصر العالي لإطلالة مسائية.

أحذية رياضية بتصميم مستقبلي من لوي فيتون

برزتْ هذه الأحذية الرياضية المميّزة بصورتها الظلية المستقبلة، خلال أسبوع الموضة في باريس، وقد ارتدتها العديد من الفاشينستات مع جميع القطع من الفساتين المزيّنة بالأهداب، إلى قطع الدنيم بالنهايات الممزّقة.

حقيبة الخصر من غوتشي

تركّز صيحة الحقائب الأبرز في الربيع حول عدم استخدام اليدين، وتعدّ حقيبة الخصر المميّزة من غوتشي، الحقيبة المثالية  لعشّاق نمط اللوغومانيا، ويمكنكِ ارتدائها حول خصركِ، أو ربطها حول كتفكِ، أو فوق صدركِ على طريقة كيندال جينر.

أحذية البوت الشفافة من شانيل

قدّمتْ العلامة الفرنسية شانيل، أحد أنماط الأحذية الأكثر جاذبية لموسم الربيع، وهو البوت المصنوع من قماش الـ PVC، وأتتْ في مجموعة من الصور الظلية المختلفة من بوت الكاحل إلى بوت فوق الركبة.

البوت الميدي الجلدي من كلوي

لم تعدْ أحذية البوت مناسبة حصراً للطقس البارد، وقد قدّمت العلامة الفرنسية كلوي بوت Rylee الذي تمّ إطلاقه حديثًا، والذي يمكنكِ ارتداؤه على مدار العام، ويتميّز هذا البوت بتصميم ذي فتحات جانبية، يتيح لكِ تهوية قدميكِ خلال الأيام الأكثر دفئًا، وبكعب منخفض. ويتوفر بمجموعة متنوعة من الأقمشة، من جلد الثعبان إلى جلد الكانفاس، وهي متاحة للشراء في متجر البيع بالتجزئة الشهير Net-A-Porter .

اترك تعليقاً