أخبار

دعمًا لعلامة شقيقتها Nicky Hilton X Tolani .. باريس هيلتون تخطف الأنظار

دعمًا لعلامة شقيقتها Nicky Hilton X...

تتحضّر نيكي هيلتون (34 عاماً) لإطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء بالتعاون مع علامة Tolani "تولاني" تحت مُسمّى Nicky Hilton X Tolani، ولم تجد نيكي صعوبةً في إيجاد عارضة الأزياء المُناسبة لتعرض آخر صيحات مجموعتها، فهي وشقيقتها باريس هيلتون من أجمل نساء العالم، كما وتتمتعان بقوامٍ غاية في الرّشاقة، ولن تجد أنسب من ذلك للترويج لجديدها. ووجّهت نيكي هيلتون مجموعتها الجديدة للأمهات وبناتهن، وأطلقت على المجموعة شعار "كبسولة أمي وأنا"، كما استعانت بأشهر طفلتين على مواقع التواصل الاجتماعي وهما الشقيقتان "ميلا وإيما ستافر" لكي تعرضا أزياء الأطفال من المجموعة. وخطفت باريس هيلتون الأنظار بفُستان ماكسي لونه ليلكي ناعم، وصل طوله إلى

تتحضّر نيكي هيلتون (34 عاماً) لإطلاق مجموعتها الجديدة من الأزياء بالتعاون مع علامة Tolani "تولاني" تحت مُسمّى Nicky Hilton X Tolani، ولم تجد نيكي صعوبةً في إيجاد عارضة الأزياء المُناسبة لتعرض آخر صيحات مجموعتها، فهي وشقيقتها باريس هيلتون من أجمل نساء العالم، كما وتتمتعان بقوامٍ غاية في الرّشاقة، ولن تجد أنسب من ذلك للترويج لجديدها.

ووجّهت نيكي هيلتون مجموعتها الجديدة للأمهات وبناتهن، وأطلقت على المجموعة شعار "كبسولة أمي وأنا"، كما استعانت بأشهر طفلتين على مواقع التواصل الاجتماعي وهما الشقيقتان "ميلا وإيما ستافر" لكي تعرضا أزياء الأطفال من المجموعة.

وخطفت باريس هيلتون الأنظار بفُستان ماكسي لونه ليلكي ناعم، وصل طوله إلى أعلى الفخذين، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال كعب عال لونه عسلي، في حين وضعت نظارات شمسية على عينيها، وارتدت القبّعة الدائرية على رأسها.

ولم تقل نعومة إطلالة نيكي هيلتون عن إطلالة شقيقتها، فارتدت الأخت الصغرى فُستاناً مُشابهاً لستايل فُستان باريس، لكنّه اختلف في لونه الذي طغى عليه الأزرق، وانتعلت في قدميها صندلا مكشفوفا، كما زيّنت أذنيها بأقراطٍ تُشبه شكل الريش.

يُذكر أنّ خطيب باريس هيلتون الممثل "كريس زيلكا" كان موجوداً في كواليس إطلاق حملة نيكي هيلتون، وارتدى ملابس كاجوال عبارة عن بنطلون جينز رمادي نسقه مع تيشيرت أسود، وانتعل معهما حذاء رياضيا أبيض.

اترك تعليقاً