أخبار

استلهمي إطلالتكِ الأنيقة والعملية بالـ"بليزر".. على خطى الفاشنيسات

استلهمي إطلالتكِ الأنيقة والعملية ب...

محتوى مدفوع

"البليزر" قطعة أساسية لاغنى عنها في خزانة الفاشنيستات، وأصحاب مدوِّنات الموضة، خاصة مع اقتراب فصل الصيف. وتنافستْ الفاشينيسات فيما بينهنّ، لاستعراض أحدث صيحات موضة البليزر لهذا العام، من خلال مشاركة متابعينهنّ بصور جديدة لهنّ، عبر حساباتهن الرسمية على إنستغرام. العنود بدر وتتربّع الفاشينيستا السعودية العنود بدر، المعروفة باسم "الليدي  فوزازا" على عرش الأناقة في قدرتها على تنسيق البليزر، مع إطلالاتها بشكل يخطف الأنظار، خاصة أنها ترتديه سواء كاجوال أو كلاسيك. جيسكا قهواتي أما الفاشينيستا جيسكا قهواتي، فقد تألقتْ ببليزر أسود مطرز من الأطراف، مع بنطلون أسود كلاسيك، وأكملتْ أناقتها بحذاء أحمر، ذي كعب عالٍ رفيع. لانا الساحلي وكعادتها ظهرت الفاشينيستا

"البليزر" قطعة أساسية لاغنى عنها في خزانة الفاشنيستات، وأصحاب مدوِّنات الموضة، خاصة مع اقتراب فصل الصيف.

وتنافستْ الفاشينيسات فيما بينهنّ، لاستعراض أحدث صيحات موضة البليزر لهذا العام، من خلال مشاركة متابعينهنّ بصور جديدة لهنّ، عبر حساباتهن الرسمية على إنستغرام.

العنود بدر

وتتربّع الفاشينيستا السعودية العنود بدر، المعروفة باسم "الليدي  فوزازا" على عرش الأناقة في قدرتها على تنسيق البليزر، مع إطلالاتها بشكل يخطف الأنظار، خاصة أنها ترتديه سواء كاجوال أو كلاسيك.

جيسكا قهواتي

أما الفاشينيستا جيسكا قهواتي، فقد تألقتْ ببليزر أسود مطرز من الأطراف، مع بنطلون أسود كلاسيك، وأكملتْ أناقتها بحذاء أحمر، ذي كعب عالٍ رفيع.

لانا الساحلي

وكعادتها ظهرت الفاشينيستا لانا الساحلي، بإطلالة مميّزة من خلال ارتدائها بليزر مطبوع بالورود، مع بنطلون جلد أسود وحذاء رياضي، وهو ما منحها إطلالة مشرقة مفعمة بالحيوية.

ديما الأسدي

واختارتْ الفاشينيستا ديما الأسدي، أنْ تنسّق البليزر بشكل مختلف، وارتدته على شورت كاروهات وتيشرت قطن، ما أضفى عليها المزيد من الجمال والجاذبية.

علا فرحات

وكانت الإطلالة الشبابية والأنيقة، من نصيب الفاشينيستا علا فرحات، من خلال ارتدائها  بليزر أسود مزين باللون البرتقالي من الأطراف، على تنورة جينز قصيرة.

فإذا كنتِ عزيزتي تشعرين بالحيرة في اختيار ملابسكِ المناسبة لهذا التوقيت من العالم.. فالبليزر هو الاختيار المناسب.

اترك تعليقاً