أخبار

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. بين الأناقة والجرأة!

إطلالات النجمات هذا الأسبوع.. بين ا...

محتوى مدفوع

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميّز، تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا: نيكول سابا https://www.instagram.com/p/BgRtRL4AuJg/?taken-by=sharbelboumansour   النجمة اللبنانية نيكول سابا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزيّن بأرقى الصيحات، ولا تستغنى عن أزياء مليئة بالباييت البرّاق في إطلالاتها، وتألّقت هذا الأسبوع بـ"جمبسوت"، فضيّ لامع بالزخارف، مزيّن بحزام من اللون نفسه على الخصر، منقّط بالحُبيبات البرّاقة، والباييت، فمنحها تألقًا مشعّاً، وجعلتْ شعرها ينسدل على كتفيها، بالإضافة إلى مكياج ناعم، خلال جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور. هيفاء وهبي https://www.facebook.com/HaifaWehbe/photos/pcb.1582786375175635/1582786221842317/?type=3&theater  

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميّز، تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا:

نيكول سابا

 

النجمة اللبنانية نيكول سابا، تتألق دائمًا بأجمل التصاميم وتتزيّن بأرقى الصيحات، ولا تستغنى عن أزياء مليئة بالباييت البرّاق في إطلالاتها، وتألّقت هذا الأسبوع بـ"جمبسوت"، فضيّ لامع بالزخارف، مزيّن بحزام من اللون نفسه على الخصر، منقّط بالحُبيبات البرّاقة، والباييت، فمنحها تألقًا مشعّاً، وجعلتْ شعرها ينسدل على كتفيها، بالإضافة إلى مكياج ناعم، خلال جلسة تصوير جديدة بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور.

هيفاء وهبي

Posted by Haifa Wehbe on Wednesday, March 14, 2018
 

اعتدنا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنْ تنسّق إطلالاتها بين الجرأة والأنوثة، وهذا ما أكدته خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ42 للمرة الثانية في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث أطلّتْ بفستان أسود طويل مع شقّ عالٍ عند السّاق، مرفق بشرائط باللون الفضيّ غطّتْ منطقة الصدر، وامتدتْ إلى الخلف مع تفريغات عند الجانبين وفتحة في الظهر.

يارا

 

وتألّقتْ النجمة اللبنانية يارا بإطلالة أنثوية بفستان من العلامة الأمريكية العريقة كارولينا هيريرا، بموضة الأقمشة المنقّطة، أو صيحة الـ   Polka Dots ، يصل طوله حتى الركبتين.

نجوى كرم

💛 #NajwaKaram #نجوى_كرم

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

 

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أشرقتْ بفستان باللون الأصفر الصارخ، من تصميم اللبناني نيكولا جبران، على مسرح المجاز في حفل أحيته في مدينة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة.

أنابيلا هلال

Beirut @mtvlebanon Dress: @one_melrose #makeup @may.kassis #hair @zgheibrenzi

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal) on

 

وفي كل إطلالة لها تبرهن الإعلامية على أنها جديرة بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2005، وهذه المرة بفستان يتّسم بالأنوثة والجاذبية. انتقته من بيت أزياء المصمم الفرنسي Herve Leger، لا يليق إلا بصاحبة قوام ممشوق، وأسلوب جريء كأنابيلا، وتألقتْ به خلال تقديمها أحد الاحتفالات في العاصمة بيروت، وأكملتْ إطلالتها مع جاكيت فرو من اللون الرمادي، ونسّقته مع حذاء من اللون نفسه.

ميريام فارس

#yessayan #jewelry

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

إطلالة أنثوية جذابة للفنانة اللبنانية ميريام فارس، في فستان أسود ديكولتيه بتصميم رومانسي كاشفاً لأعلى الصدر، مع اعتماد الشيفون في تنورة الفستان، تألقتْ به خلال حفل زفاف خاص أحيته.

لارا إسكندر

#ReadyFor

A post shared by Lara Scandar (@laracscandar) on

 

يبدو أنّ المغنية المصرية الشابة لارا إسكندر لن تتوقف عن إبهارنا، فحضرت إلى مصر بإطلالة حملتْ توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، لفتتْ الأنظار، وأضفت طابعاً جميلاً على الحفل الذي أقيم بمدينة الجونة بمناسبة وصول كأس العالم إلى مصر، أحببنا فستانها الأسود الطويل وقماشه الراقي، الذي جمع بين الشيفون والدانتيل، مع قصته الأنثوية المبتكرة عند الصدر.

باميلا الكيك

#bunglesome 🦋

A post shared by Pamela El Kik (@pamelaelkik) on

 

إطلالة كاجوال مميزة حصلت عليها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، فرأيناها متألقة بتنورة حمراء قصيرة من اللاتكس، نسّقت معها كنزة بتصميم بسيط، واستغلتْ عودة جاكيت الجينز إلى الساحة بقوة بعد اختفاء، ليكون قطعة أساسية نسّقتها مع إطلالتها الكاجوال العصرية.

مي سليم

🍁🌷🌺🌸

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

الفنانة مي سليم، ظهرتْ بإطلالة ربيعية، خلال جلسة تصوير جديدة، ارتدتْ فيها فستانًا أبيض طويلًا من التول، مزيناً بالورود عند منطقة الصدر، من تصميم نور عزازي، واكتملتْ إطلالتها بتسريحة الشعر المموّج، وأحمر الشفاه الوردي بأنامل ريهام خليفة، لتزيد من جمال الإطلالة.

دنيا بطمة

 

وظهرتْ الفنانة المغربية دنيا بطمة، متباهية بإطلالة أنيقة، خلال حفل زفاف خاص لإحدى العائلات الخليجية، وارتدتْ فستاناً ملكياً منفوشاً من الأسفل، لامعاً، يتلألأ في ضوء الكاميرا، حمل توقيع مصمم الأزياء ظاهر باقر، مع حذاء أسود بكعب، وربطتْ خصرها بحزام أبرز رشاقتها.

اترك تعليقاً