أخبار

مجموعة أزياء الزّفاف من راشيل زوي.. لمسة ملائكية ساحرة!

مجموعة أزياء الزّفاف من راشيل زوي.....

محتوى مدفوع

قد تكون راشيل زوي من مصمّمات الأزياء الراقيات، والمفضّلة لدى النجوم والمشاهير، غير أنّ أسعار قطع خطها لأزياء الزفاف المذهلة، مناسبة وملائمة للعروس ذات الميزانية المحدودة. وسبق أنْ صمّمت زوي فساتين السهرة الراقية، الملائمة للسجادة الحمراء، التي ارتدتها العديد من نجمات الصف الأول مثل كيرا نايتلي، كاميرون دياز، آن هاثواي، كيت هدسون وغيرهنّ، ولهذا فإنّ الحصول على فستان زفاف من تصميم زوي، هو حلم كل عروس مهووسة بالأزياء، وقد أطلقتْ أوّل خط أزياء الزّفاف تحت اسم  Wedding Edit  فأصبح الحلم حقيقة. وتماشياً مع رؤيتها الجمالية البوهيمية الراقية، أتتْ مجموعة أزياء العرائس بتصاميم متنوعة، شملتْ فستان العمود الأنيق باللون الأبيض، وبدلة

قد تكون راشيل زوي من مصمّمات الأزياء الراقيات، والمفضّلة لدى النجوم والمشاهير، غير أنّ أسعار قطع خطها لأزياء الزفاف المذهلة، مناسبة وملائمة للعروس ذات الميزانية المحدودة.

وسبق أنْ صمّمت زوي فساتين السهرة الراقية، الملائمة للسجادة الحمراء، التي ارتدتها العديد من نجمات الصف الأول مثل كيرا نايتلي، كاميرون دياز، آن هاثواي، كيت هدسون وغيرهنّ، ولهذا فإنّ الحصول على فستان زفاف من تصميم زوي، هو حلم كل عروس مهووسة بالأزياء، وقد أطلقتْ أوّل خط أزياء الزّفاف تحت اسم  Wedding Edit  فأصبح الحلم حقيقة.

وتماشياً مع رؤيتها الجمالية البوهيمية الراقية، أتتْ مجموعة أزياء العرائس بتصاميم متنوعة، شملتْ فستان العمود الأنيق باللون الأبيض، وبدلة توكسيدو مغطاة بالترتر الأبيض، والكثير من الفساتين بأنماط الدانتيل الجميلة، أما القطعة الأبرز في التشكيلة، فهي فستان بيلاتريكس هالتر.

وتبدأ أسعار قطع المجموعة من 295 دولارًا أمريكيًا، وصولاً إلى 1000 دولار فقط.

اترك تعليقاً