أخبار

انتقادات حادة لإطلالة هنا شيحة في مهرجان "كأس العالم" بالجونة (صور)

انتقادات حادة لإطلالة هنا شيحة في م...

محتوى مدفوع

تعرضت الفنانة المصرية هنا شيحة، لانتقادات حادة بسب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها أثناء مشاركتها، مساء الجمعة، بحفل مهرجان كأس العالم في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر. واختارت هنا فستاناً ذهبياً ذا تصميم جريء يكشف عن مفاتنها، خاصة أنه مكشوف تمامًا من منطقة الصدر؛ ما أثار غضب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. ووجه البعض اللوم لها على اختيارها لهذا الفستان الجريء، مؤكدين أنها ليست في حاجة لجذب الانتباه بهذه الطريقة المبتذلة؛ لأن موهبتها تكفي، بينما هاجم فريق آخر هذا التصرف مشيرين إلى أنه غير لائق بتاريخها الفني. وعلقت إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنت أحلى دون هذا

تعرضت الفنانة المصرية هنا شيحة، لانتقادات حادة بسب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها أثناء مشاركتها، مساء الجمعة، بحفل مهرجان كأس العالم في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

واختارت هنا فستاناً ذهبياً ذا تصميم جريء يكشف عن مفاتنها، خاصة أنه مكشوف تمامًا من منطقة الصدر؛ ما أثار غضب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه البعض اللوم لها على اختيارها لهذا الفستان الجريء، مؤكدين أنها ليست في حاجة لجذب الانتباه بهذه الطريقة المبتذلة؛ لأن موهبتها تكفي، بينما هاجم فريق آخر هذا التصرف مشيرين إلى أنه غير لائق بتاريخها الفني.

وعلقت إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنت أحلى دون هذا العري"، وعاتبها شخص آخر، قائلاً: "ليه يا بنتي كده، حتى أنت تعلمت القلع؟".

وقالت أخرى: "مش عارفة ليه بحس إنها حابة تنحرف..ليه كده".

ووافقها الرأي متابع آخر، معلقًا: "فعلاً بقالها فترة بتحاول تنحرف وتتعرى أكتر عشان تعمل أفلام أكتر".

ومن جانب آخر تواصل هنا شيحة تصوير مسلسلها الجديد "أرض النفاق"، والمقرر عرضه رمضان القادم، ويشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

اترك تعليقاً