أخبار

كيف ترتدين عدّة قطع في الصيف وتبدين بغاية الجاذبية؟

كيف ترتدين عدّة قطع في الصيف وتبدين...

محتوى مدفوع

غالبًا ما يرتبط الشتاء بارتداء عدّة قطع، حيث تكون الخيارات كثيرةً، من السويتر والكارديغان إلى الجاكيت الجلدي. ولا تكتمل الإطلالات الشتوية دون ارتداء عدة قطع وتنسيقها مع بعضها، ولكن ذلك لا يقتصر على إطلالات الشتاء فقط، بل الصيف أيضًا مع إضافة بعض التعديلات. ومن خلال تلك القطع ستعرفين كيف ترتدين عدة قطع في الصيف وتبدين جذابةً وعصريةً: الكارديغان مع الشورت على غرار "إيميلي راتاجاوسكي"، يمكنك تنسيق كارديغان أو كاب منقوش متوسّط الطول مع توب بسيط وشورت ظريف وستبدين في كامل جاذبيتك. لا تنسي الكاب كيمونو يمكنك ارتداء الكاب كيمونو طوال الصيف وبعدة طرق مختلفة، فمن تنسيقه مع تانك توب وشورت

غالبًا ما يرتبط الشتاء بارتداء عدّة قطع، حيث تكون الخيارات كثيرةً، من السويتر والكارديغان إلى الجاكيت الجلدي.

ولا تكتمل الإطلالات الشتوية دون ارتداء عدة قطع وتنسيقها مع بعضها، ولكن ذلك لا يقتصر على إطلالات الشتاء فقط، بل الصيف أيضًا مع إضافة بعض التعديلات.

ومن خلال تلك القطع ستعرفين كيف ترتدين عدة قطع في الصيف وتبدين جذابةً وعصريةً:

الكارديغان مع الشورت

على غرار "إيميلي راتاجاوسكي"، يمكنك تنسيق كارديغان أو كاب منقوش متوسّط الطول مع توب بسيط وشورت ظريف وستبدين في كامل جاذبيتك.

لا تنسي الكاب كيمونو

يمكنك ارتداء الكاب كيمونو طوال الصيف وبعدة طرق مختلفة، فمن تنسيقه مع تانك توب وشورت أو مع تي شيرت وبنطلون جينز، سيُكمل الكاب كيمونو إطلالتك الصيفية بنعومة.

نسّقي القميص مع فستانك المفضل

يمكنك الآن اختيار طريقة مختلفة وعصرية لارتداء القميص ذي الأزرار، حيث يمكنك ارتداؤه مع فستانك القصير المفضل وستبدين رائعةً، لا تترددي في اعتماد تلك الفكرة لإطلالة مفعمة بالنعومة والأنوثة.

نسّقي قطعًا فضفاضةً مع بعضها البعض

لا تترددي في اختيار عدة قطع فضفاضة وتنسيقها مع بعضها، فعلى سبيل المثال، يمكنك ارتداء بنطلون فضفاض ذي أرجل واسعة مع تونيك طويل واسع وتنسيقهما مع جاكيت طويل إلى حدّ ما مثل الصورة وستبدين مميزةً وعصريةً.

الفيست مع الفستان

اختاري "فيست" أو جاكيتًا دون أكمام وارتديه مع فستان قصير ظريف وستبدو إطلالتك مميزةً وجميلةً وملفتةً للأنظار.

اترك تعليقاً