أخبار

من طبعة الترتان إلى البوتات المربعة.. اعتمدي هذه الصيحات من شهر الموضة

من طبعة الترتان إلى البوتات المربعة...

انتهى شهر الموضة رسميًا، وفي الوقت الذي نتوق فيه للاطلاع على مدرجات موسم الربيع، نجد أنفسنا واقعين في حب الصيحات التي رصدناها ضمن مجموعات الخريف والشتاء الجديدة. وقدمت كل من نيويورك ولندن وميلانو وباريس موجة من التصاميم المستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، وعرض العديد من المصممين تصاميم مبتكرة من وحي الأفلام الكلاسيكية مثل Clueless و The Matrix بينما اعتنق آخرون موضوع الرومانسية الغربية، التي رأينا الكثير منها في نيويورك. وجمعنا لك أفضل خمس صيحات من المتوقع أن تكون رائجة في المواسم المقبلة، كما أنها متنوعة بما يكفي لتناسب مختلف أنواع الأجسام والأعمار. خط العنق المربع ظهرت خطوط العنق المربعة الرومانسية والأنثوية

انتهى شهر الموضة رسميًا، وفي الوقت الذي نتوق فيه للاطلاع على مدرجات موسم الربيع، نجد أنفسنا واقعين في حب الصيحات التي رصدناها ضمن مجموعات الخريف والشتاء الجديدة.

وقدمت كل من نيويورك ولندن وميلانو وباريس موجة من التصاميم المستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، وعرض العديد من المصممين تصاميم مبتكرة من وحي الأفلام الكلاسيكية مثل Clueless و The Matrix بينما اعتنق آخرون موضوع الرومانسية الغربية، التي رأينا الكثير منها في نيويورك.

وجمعنا لك أفضل خمس صيحات من المتوقع أن تكون رائجة في المواسم المقبلة، كما أنها متنوعة بما يكفي لتناسب مختلف أنواع الأجسام والأعمار.

خط العنق المربع

ظهرت خطوط العنق المربعة الرومانسية والأنثوية المستوحاة من القرن الثامن عشر في جميع المدن الأربع، من التوبات بالأكتاف المنتفخة إلى الفساتين الأنيقة، إنه الموديل الذي سيضفي المزيد من الجمال والإغراء على إطلالة أي امرأة.

 بوتات الباستيل

امتلأت المدرجات بأحذية رعاة البقر والأحذية الضخمة المستوحاة من نمط الـ punk، ولكن إصدارات الباستيل الجميلة هي صيحة أحذية البوت التي ظهرت بشكل غير متوقع على مدرجات الخريف، بلوحة ألوان الحلويات من اللون البنفسجي إلى الوردي الباهت إلى الأخضر النعناعي، كما تتميز بصورة ظلية أنيقة وغالبا ما تأتي مصنوعة من جلد ناعم أو جلد لامع.

طبعة الترتان 

برزت طبعة كاروهات الترتان في عروض نيويورك وانتقلت أيضا إلى مدرجات باريس، وقد قدمها العديد من المصممين في مجموعة من الصور الظلية والأنماط من التوبات المزينة بالكشاكش إلى التايورات المكونة من قطعتين وأحيانا زينت نهايات البنطلونات القصيرة كالدنيم.

أحذية بالمقدمة المربعة

تعود صيحة الأحذية ذات المقدمة المربعة إلى فترة التسعينيات، وأعاد المصممون إحياءها في أنماط متنوعة من الأحذية كالبوت العالي والميول والأحذية المسطحة والكعب العالي، كما أتت بإصدارات بسيطة وأخرى معقدة وبارزة.

فساتين خريفية بنمط الأزهار الرومانسية

لم تغب فساتين الزهور من مدرجات خريف 2018، واختار المصممون بشكل جماعي إعادة تصميم الفستان الكلاسيكي بالنمط الرومانسي بإضافة الكشكشة المتدرجة، والكتفين المنتفخين والأكمام المتوسطة والطويلة.

اترك تعليقاً