أخبار

البدلة الرسمية تبرز قوة المرأة وتعزز ثقتها.. نسقيها على خطى لوبيتا نيونغو

البدلة الرسمية تبرز قوة المرأة وتعز...

محتوى مدفوع

في الوقت الحالي أصبح ستايل الـ power dressing من الأساليب التي تعتمدها النجمات و المؤثرات لإبراز قوة المرأة وتعزيز الثقة بالنفس، وتعد البدلة الرسمية من الأزياء التي تجمع بين الأناقة والجدية، وقد تألقت بها النجمة السمراء لوبيتا نيونغو بطلة الفيلم الرائج حاليا " بلاك بانتر" . واختارت النجمة بدلة أنيقة مطبعة من أرماني مكونة من قطعتين ونسقتها مع توب أسود و زوج من أحذية الكعب المدبب الأبيض من مانولو بلانيك ومجوهرات براقة. وعلى الرغم  من أن البدلة السوداء الكلاسيكية، تميزت بسحرها الخاص، إلا أنه من الجيد دائما تجربة أنماط مختلفة منها، كما أن الطبعات الملونة المرحة بألوان مشرقة تجعل إطلالتك

في الوقت الحالي أصبح ستايل الـ power dressing من الأساليب التي تعتمدها النجمات و المؤثرات لإبراز قوة المرأة وتعزيز الثقة بالنفس، وتعد البدلة الرسمية من الأزياء التي تجمع بين الأناقة والجدية، وقد تألقت بها النجمة السمراء لوبيتا نيونغو بطلة الفيلم الرائج حاليا " بلاك بانتر" .

واختارت النجمة بدلة أنيقة مطبعة من أرماني مكونة من قطعتين ونسقتها مع توب أسود و زوج من أحذية الكعب المدبب الأبيض من مانولو بلانيك ومجوهرات براقة.

وعلى الرغم  من أن البدلة السوداء الكلاسيكية، تميزت بسحرها الخاص، إلا أنه من الجيد دائما تجربة أنماط مختلفة منها، كما أن الطبعات الملونة المرحة بألوان مشرقة تجعل إطلالتك غير متوقعة  وتبدو رائعة عند ارتدائها كما هي أو عند تنسيقها مع قطع منفصلة مثل الدنيم، والتيشرتات... إلخ.

وإذا كنت ترغبين في إثبات نفسك خلال موعد أو حدث معين ننصحك بنسخ إطلالة لوبيتا وتعديلها حتى تناسب ذوقك الشخصي

اترك تعليقاً