أخبار

"الجاكيت الجينز".. الاختيار المفضّل للفاشنيستات في الربيع

"الجاكيت الجينز".. الاختيار المفضّل...

محتوى مدفوع

"الجاكيت الجينز" قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الربيع، خاصة أنه يحلّ أزمة الحيرة، التي تشعر بها الفتاة في هذا التوقيت من العام، عند التفكير في الستايل المناسب. وقدّمت الفاشنيسات أكثر من طريقة، لتنسيق الجاكيت الجينز بشكل أنيق، من خلال حساباتهن في إنستغرام. وكان الجاكيت الجينز هو الاختيار الأمثل للفاشنيستا ديما الأسدي، أثناء قضاء عطلتها الأسبوعية، بصحبة زوجها ومولودها، ما منحها إطلالة مليئة بالحيوية والنشاط. https://www.instagram.com/p/BgGNH5Ihuae/?taken-by=deemaalasadi   ولم تتنازل الفاشنيستا فوز الفهد عن أنوثتها الطاغية، من خلال إرتداء "الجاكيت الجينز" على فستان أبيض قصير، وهو ما جعلها تبدو في كامل أناقتها. https://www.instagram.com/p/BgQ-PRBB-lr/?taken-by=therealfouz   وأضافتْ الفاشنيستا ثريا، باختيار لمساتها المميّزة

"الجاكيت الجينز" قطعة لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الربيع، خاصة أنه يحلّ أزمة الحيرة، التي تشعر بها الفتاة في هذا التوقيت من العام، عند التفكير في الستايل المناسب.

وقدّمت الفاشنيسات أكثر من طريقة، لتنسيق الجاكيت الجينز بشكل أنيق، من خلال حساباتهن في إنستغرام.

وكان الجاكيت الجينز هو الاختيار الأمثل للفاشنيستا ديما الأسدي، أثناء قضاء عطلتها الأسبوعية، بصحبة زوجها ومولودها، ما منحها إطلالة مليئة بالحيوية والنشاط.

I love Fridays ❤️ #family

A post shared by Deema Al Asadi ديما الأسدي (@deemaalasadi) on

 

ولم تتنازل الفاشنيستا فوز الفهد عن أنوثتها الطاغية، من خلال إرتداء "الجاكيت الجينز" على فستان أبيض قصير، وهو ما جعلها تبدو في كامل أناقتها.

Know your worth. Then add tax.

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

 

وأضافتْ الفاشنيستا ثريا، باختيار لمساتها المميّزة في طريقة تنسيقها للجاكيت الجينز، حيث ارتدته على بلوزة قطنية وبنطلون فضي لامع، ما جعلها تشعّ حيوية.

Live Love Beirut 🌸 #Beirut

A post shared by S O R A Y A (@sorayabakhtiar) on

 

وعن الإطلالة الكاجوال الجريئة، فكانت من نصيب الفاشينيستا دينا طوكيو، وذلك من خلال تنسيقها للجاكيت الجينز على بنطلون جينز ممزّق، ما أعطاها "لوك" مميزاً وأنيقاً.

 

أما الفاشينيستا رنين الجابي، ففضلتْ أنْ تجمع بين الأناقة والبساطة، من خلال تنسيق الجاكيت الجينز، مع بلوزة قطنية بيضاء وبنطلون أسود، وأكملتْ تألقها من خلال ارتداء بوت أحمر ذي كعب عال، ما جعلها تبدو في كامل أنوثتها.

   
اترك تعليقاً