أخبار

الفاشنيستات يتحدين برودة الطقس بجرأة في أسبوع الموضة الروسي

الفاشنيستات يتحدين برودة الطقس بجرأ...

محتوى مدفوع

بعد اختتام شهر الموضة في أمريكا وأوروبا، ننتقل إلى موسكو، حيث انطلق أسبوع الموضة لخريف عام 2018 رسمياً يوم الإثنين الماضي، ورافقه ظهور موكب ستايل الشارع السنوي، حيث لم يمنع انخفاض درجات الحرارة، التي وصلتْ تحت الصفر في العاصمة الروسية، عشّاق الأزياء من إظهار أجمل إطلالاتهم على جنبات الشوارع والأحياء وفي صفوف عروض الأزياء. وشاهدنا سيطرة القطع الخارجية الدافئة الضخمة، تسيطر على إطلالات معظم الفاشنيستات، حيث ارتدين معاطف الفرو الصناعي الدافئة، ومعاطف البافر اللامعة بالإضافة إلى سترات البلايزر الحادّة. وبدلاً من القبعات، فضّلتْ نجمات ستايل الشارع تغطية رؤوسهن بوشاح البابوشكا الحريري المطبّع، كما لاحظنا اختيارهن للوحة ألوان جريئة يطغى عليها

بعد اختتام شهر الموضة في أمريكا وأوروبا، ننتقل إلى موسكو، حيث انطلق أسبوع الموضة لخريف عام 2018 رسمياً يوم الإثنين الماضي، ورافقه ظهور موكب ستايل الشارع السنوي، حيث لم يمنع انخفاض درجات الحرارة، التي وصلتْ تحت الصفر في العاصمة الروسية، عشّاق الأزياء من إظهار أجمل إطلالاتهم على جنبات الشوارع والأحياء وفي صفوف عروض الأزياء.

وشاهدنا سيطرة القطع الخارجية الدافئة الضخمة، تسيطر على إطلالات معظم الفاشنيستات، حيث ارتدين معاطف الفرو الصناعي الدافئة، ومعاطف البافر اللامعة بالإضافة إلى سترات البلايزر الحادّة.

وبدلاً من القبعات، فضّلتْ نجمات ستايل الشارع تغطية رؤوسهن بوشاح البابوشكا الحريري المطبّع، كما لاحظنا اختيارهن للوحة ألوان جريئة يطغى عليها الخردلي والأحمر، إلى جانب درجات البني والأزرق النيلي والوردي.

اكتشفي معنا أجمل إطلالات ستايل الشارع من أسبوع الموضة الروسي لموسم خريف 2018، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً