أخبار

الصيحة التي تتقن الفاشنيستا جويل ليون تنسيقها بجدارة!

الصيحة التي تتقن الفاشنيستا جويل لي...

تُعتبر إطلالة الأكتاف العارية واحدة من أكثر الصيحات الصيفية جمالا، ومن أكثرها أناقة وإثارة أيضاً، ومن هنا رغبت الكثيرات من النساء، في الظهور بها بستايلات متعدّدة ومتنوعة. الفاشنيستا الشهيرة جويل ليون، تحقّق رغبة هؤلاء النساء، وتقدّم مجموعة من الستايلات الصيفية الأنيقة بـ"الكتف العاري": الفستان https://www.instagram.com/p/BgOv5yaHqB6/?taken-by=joellelaoun الفستان من القطع الأسهل في التنسيق، خاصة في الصيف، حيث يمكن ارتداء فستان، يكشف عن أحد الكتفين، على أن يكون مطبوعًا، أو مخطّطًا، وبألوانٍ ربيعية مبهجة. القميص  https://www.instagram.com/p/BgB51hpnKdg/?taken-by=joellelaoun يمكنكِ أيضا ارتداء القميص في إطلالتكِ الصباحية، وليس مطلوباً منكِ إلا فتح الأزرار الأمامية، لتقومي بسحب القميص أسفل أكتافكِ، وهي الإطلالة الجريئة التي يمكنكِ اعتمادها بأناقة مع

تُعتبر إطلالة الأكتاف العارية واحدة من أكثر الصيحات الصيفية جمالا، ومن أكثرها أناقة وإثارة أيضاً، ومن هنا رغبت الكثيرات من النساء، في الظهور بها بستايلات متعدّدة ومتنوعة.

الفاشنيستا الشهيرة جويل ليون، تحقّق رغبة هؤلاء النساء، وتقدّم مجموعة من الستايلات الصيفية الأنيقة بـ"الكتف العاري":

الفستان

Bleu Blanc Rouge 💋

A post shared by Joelle Laoun (@joellelaoun) on

الفستان من القطع الأسهل في التنسيق، خاصة في الصيف، حيث يمكن ارتداء فستان، يكشف عن أحد الكتفين، على أن يكون مطبوعًا، أو مخطّطًا، وبألوانٍ ربيعية مبهجة.

القميص 

Are you ready for summer? 😎

A post shared by Joelle Laoun (@joellelaoun) on

يمكنكِ أيضا ارتداء القميص في إطلالتكِ الصباحية، وليس مطلوباً منكِ إلا فتح الأزرار الأمامية، لتقومي بسحب القميص أسفل أكتافكِ، وهي الإطلالة الجريئة التي يمكنكِ اعتمادها بأناقة مع بنطلون الجينز.

البلوزة القطنية

البلوزة الواسعة من على الرقبة مثالية، حيث يمكنكِ إزاحة أحد الذراعين للكشف عن أحد كتفيكِ، وهي إطلالة يمكنكِ تنسيقها مع الجينز أو حتى البنطلونات الرياضية المريحة والتنانير.

البلوزة الرسمية

Fall is in the air 🍁

A post shared by Joelle Laoun (@joellelaoun) on

إنها الصيحة المميّزة في الموسم الماضي، ومازالت متواجدة بقوة هذا العام، ويمكنكِ تنسيق هذه  البلوزة مع ارتداء بنطلون جينز ممزّق وبخصر عال.

اترك تعليقاً