أخبار

كيف تنسّقين إطلالتكِ مع بناتكِ على خطى نانسي عجرم؟

كيف تنسّقين إطلالتكِ مع بناتكِ على...

محتوى مدفوع

تنجح النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تنسيق إطلالاتها مع ابنتيها "إيلا وميلا" بشكل مميّز، وعادة ما تحرص على أنْ تكون إطلالاتهن مُشرقة ومُبهجة على الدوام، وهو ما يبدو واضحاً من الصور التي تشاركها الفنانة معجبيها عبر حساباتها المختلفة، على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي أحدث صورها، ارتدتْ النجمة بنطلون جينز وتيشيرت مثل ابنتيها، مع سترة بافر سوداء، في حين ارتدت الفتاتان سترة قصيرة من الجينز، وأكملن إطلالاتهن بمظلّة للحماية من المطر. كما ظهرت نانسي في كواليس برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز"مع ابنتيها في إطلالة سوداء، مع ترك شعر الجميع منسدلاً على طبيعته. وعلى ظهر أحد اليخوت ارتدت الأم وابنتاها القبعات

تنجح النجمة اللبنانية نانسي عجرم في تنسيق إطلالاتها مع ابنتيها "إيلا وميلا" بشكل مميّز، وعادة ما تحرص على أنْ تكون إطلالاتهن مُشرقة ومُبهجة على الدوام، وهو ما يبدو واضحاً من الصور التي تشاركها الفنانة معجبيها عبر حساباتها المختلفة، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أحدث صورها، ارتدتْ النجمة بنطلون جينز وتيشيرت مثل ابنتيها، مع سترة بافر سوداء، في حين ارتدت الفتاتان سترة قصيرة من الجينز، وأكملن إطلالاتهن بمظلّة للحماية من المطر.

كما ظهرت نانسي في كواليس برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس كيدز"مع ابنتيها في إطلالة سوداء، مع ترك شعر الجميع منسدلاً على طبيعته.

وعلى ظهر أحد اليخوت ارتدت الأم وابنتاها القبعات اللافتة والأنيقة، والسترات الشتوية البافر، في إطلالة متناسقة.

وتحرص نانسي على ارتداء بيجامة تميل إلى أجواء الطفولة، أسوة بـ بيجامة ابنتيها الصغيرتين.

إطلالة متناسقة بشكل مميّز بين الأم وابنتيها من خلال الهوت الشورت الجينز مع التيشيرت الأبيض.

اترك تعليقاً