لكل عمر أناقته .. تجنّبي هذه الأخطاء بعد سنّ الأربعين!

لكل عمر أناقته .. تجنّبي هذه الأخطاء بعد سنّ الأربعين!

ساندرا ماهر

تحرص السيدات دائمًا على الاهتمام بإطلالاتهن في جميع مراحلهن العمرية، ولكل مرحلة قواعد خاصة بالأزياء، فالإطلالات المناسبة لفتيات العشرينيات تختلف عن الثلاثينيات والأربعينيات.

وإذا كنتِ قد تخطيتِ الأربعين، نقدم لكِ عزيزتي أبرز نصائح لتظهري بأجمل إطلالة:

تجنبي قصّة الصدر على شكل V

تناسبكِ تلك القصة عندما تكونين في العشرين من عمرك، ولكن ينصح اختيار الأوف شولدر والسابرينا بدلًا منها عند الوصول لعمر الأربعين، وذلك لزيادة جاذبية إطلالتكِ بشكل مناسب.

اختاري الأكمام متوسطة الطول

لا تنسي إبراز جمالكِ من خلال ارتداء توب أو قميص بأكمام متوسطة الطول لمزيد من الأناقة.

لا تتخلي عن أحذية الكعب العالي

لا يمكن لأحد مقاومة جاذبية أحذية الكعب العالي، لذلك لستِ بحاجة للتخلي عنها، ولكن يفضل ارتداء احذية ذات كعب متوسط يصل إلى 5 أو7 سم.

اختاري جينز بدرجة داكنة

ابرزي جمالك في عمر الأربعين من خلال ارتداء بنطلون جينز بدرجات داكنة مثل الأسود والكحلي، فهو الأنسب لكِ ويزيد من جاذبيتك.

تجنبي النقشات

ليس المقصود التخلص من كل قطعة منقوشة بخزانتك، ولكن يفضل اختيار قطع بألوان محايدة مثل البيج، الأبيض، البني والأسود والكحلي أيضًا.

اخفى عيوب جسمكِ بطريقة عصرية

إذا كان لديكِ بعض العيوب بجسمكِ مثل الرقبة، يمكنك اخفائها بطريقة أنيقة، فعلى سبيل المثال يمكنكِ ارتداء وشاح جميل أو توب ذي رقبة عالية.

اختاري الحقيبة بعناية

اختاري حقيبة مصمّمة من الجلد الطبيعي لتعيش معكِ فترة أطول، ويفضل اختيارها بألوان محايدة مثل الأسود، أو البيج والكحلي والرمادي أيضًا لإكمال إطلالتكِ بكل أناقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com