أخبار

البدلة الحمراء تستهوي الفاشينيستات وتمنحهن إطلالة أنثوية جريئة

البدلة الحمراء تستهوي الفاشينيستات...

البدلة الحمراء صيحة لم يخفت وهجها، واجتاحت منصات العروض في خريف 2018 بشكل ملحوظ، وانتقلت إلى إطلالات الفاشينيستات صاحبات الذوق الجرئ؛ فباتت أيقونية في خزانة كل مدونة موضة عصرية، وأصبح الأحمر لونًا محبذًا في إطلالاتهن. دانا وأريج نشاشيبي، وديما الأسدي، كن من بين أبرز المدونات العربيات اللاتي شوهدن وهن يتألقن بإطلالات عصرية أنيقة بالبدلة الحمراء، ولتواكبي اختياراتهن ، جمعت لك "فوشيا" بعضا من صور أبرز الفاشينيستات لمعرفة طريقة تنسيق هذه الموضة. https://www.instagram.com/p/BdBJMs3DLjt/?taken-by=areejnashashibi   الفاشينيستا والإعلامية الأردنية أريج نشاشيبي، لم تجد أفضل من بدلة باللون الأحمر لتتوج إطلالتها في حفل إحدى شركات الهواتف في دبي، والتقطت صورة لدى وصولها مطار آل

البدلة الحمراء صيحة لم يخفت وهجها، واجتاحت منصات العروض في خريف 2018 بشكل ملحوظ، وانتقلت إلى إطلالات الفاشينيستات صاحبات الذوق الجرئ؛ فباتت أيقونية في خزانة كل مدونة موضة عصرية، وأصبح الأحمر لونًا محبذًا في إطلالاتهن.

دانا وأريج نشاشيبي، وديما الأسدي، كن من بين أبرز المدونات العربيات اللاتي شوهدن وهن يتألقن بإطلالات عصرية أنيقة بالبدلة الحمراء، ولتواكبي اختياراتهن ، جمعت لك "فوشيا" بعضا من صور أبرز الفاشينيستات لمعرفة طريقة تنسيق هذه الموضة.

Airplane Mood ✈️

A post shared by Areej Al Nashashibi (@areejnashashibi) on

 

الفاشينيستا والإعلامية الأردنية أريج نشاشيبي، لم تجد أفضل من بدلة باللون الأحمر لتتوج إطلالتها في حفل إحدى شركات الهواتف في دبي، والتقطت صورة لدى وصولها مطار آل مكتوم الدولي، وعلقت على إنستغرام: "هذه ما أسميها الإطلالة الذكية".

The red suit ❤️ #redsuit #adidasmena #adidasoriginal

A post shared by Dana (@dee4dana) on

 

وشاهدنا الفاشينيستا دانا صاحبة مدونة dee4dana، والتي فضلت تنسيق البدلة ذات الجاكيت المصمم بأزرار على الجانبين double breasted jacket، المتناغمة مع توب باللون الأسود، فنبضت حيوية وأنوثة في لوك ناسب أسلوبها.

 

استوحي تنسيق سترة البدلة الحمراء مع تيشيرت قطني باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي ديما الأسدي، التي أطلت بأناقة لا تضاهى باختيار البدلة الحمراء بستايل oversize خلال النهار، ونسقتها مع تيشيرت من دار أزياء غوتشي الإيطالية.

اترك تعليقاً