أخبار

من الفرو إلى الساتان.. شاهدي إطلالات نجمات تركيا في آخر أيام "الشتوية"

من الفرو إلى الساتان.. شاهدي إطلالا...

شوهدت مجموعة كبيرة من نجمات تركيا، بإطلالات متناقضة في آخر أيام الشتاء، ما بين الفرو المُغطّى للسترات من ناحية، والساتان الناعم من ناحية أخرى، والتوب الذي يكشف عن الخصر من ناحية أخيرة. ورغم أن الطقس في أنقره كان مستقرا خلال هذه الفترة، إلا أن كل نجمة تركية اختارت ما يناسبها من أزياء في آخر أيام الشتوية. ميرفي بولغور.. الفرو في أحدث ظهور للنجمة، ذات الـ30 عاما، أطلّت أثناء التسوّق في أحد المراكز التجارية بإطلالة شتوية لافتة، من خلال سترة ذات ياقة من الفرو الأسود الناعم، مع بنطلون أوف وايت، وهاف بوت أسود، وأكملت إطلالتها الدافئة بقبعة مخملية سوداء. سينام كوبال

شوهدت مجموعة كبيرة من نجمات تركيا، بإطلالات متناقضة في آخر أيام الشتاء، ما بين الفرو المُغطّى للسترات من ناحية، والساتان الناعم من ناحية أخرى، والتوب الذي يكشف عن الخصر من ناحية أخيرة.

ورغم أن الطقس في أنقره كان مستقرا خلال هذه الفترة، إلا أن كل نجمة تركية اختارت ما يناسبها من أزياء في آخر أيام الشتوية.

ميرفي بولغور.. الفرو

في أحدث ظهور للنجمة، ذات الـ30 عاما، أطلّت أثناء التسوّق في أحد المراكز التجارية بإطلالة شتوية لافتة، من خلال سترة ذات ياقة من الفرو الأسود الناعم، مع بنطلون أوف وايت، وهاف بوت أسود، وأكملت إطلالتها الدافئة بقبعة مخملية سوداء.

سينام كوبال

اختارت الممثلة، التي تبلغ من العمر 30 عاما، إطلالة أنيقة لا تخلو من الدفء، عن طريق سترة باللون البني ذات الفرو الأسود، وبنطلون أسود، وحملت حقيبة يد مخملية سوداء، وانتعلت حذاءً عاليًا باللون الأسود أيضا.

أويكو كرايل

فضّلت الممثلة، ذات الـ27 عاما، طلة أخفّ قليلا، واختارت بلوزة خفيفة بيضاء من الصوف، مع بنطلون من الدنيم الأزرق، وانتعلت حذاءً رياضيا باللون الأحمر.

سيدا باكان

ارتدت النجمة، البالغة من العمر 32 عاما، لدى حضورها أحد عروض الأزياء، بنطلون جينز، وتوبا أبيض يكشف عن الصدر، مع سترة حمراء قصيرة.

هازال كايا

الفستان الأخضر القصير، الذي يميل للإطلالة الصيفية، كان اختيار النجمة المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، ذات الـ27 عاما، والتي أكملت أناقتها بسترة قصيرة من الجلد الأسود.

بورجو أوزبيرك

وقع اختيارها في العرض الخاص لفيلمها الجديد على فستان ناعم من الساتان باللون الوردي، كشف عن منحنيات جسد الممثلة ذات الـ28 عاما، وهي إطلالة مناسبة للصيف أيضا.

اترك تعليقاً