أخبار

إطلالات صباحية أنيقة من وحي النجمات

إطلالات صباحية أنيقة من وحي النجمات

تُخفق كثيرات في اعتماد الإطلالة المناسبة لها في الصباح، التي يجب أنْ تحرص خلالها على بساطتها وأناقتها في الوقت نفسه، والتي تختلف بالطبع عن إطلالاتها المسائية في الحفلات والسهرات. النجمات العالميات لا يقعن في هذا المأزق أبدا، كونهن يُجدن اعتماد إطلالاتهن الصباحية الأنيقة واللافتة، التي تخطف أنظار محبيهن ومتابعيهن في كل مكان، ويمكنكِ اعتمادها بسهولة: فانيسا هادجنز.. البنطلون الفضفاض يمكن ارتداء البنطلون الأسود الفضفاض مع تيشيرت قصير يكشف عن الخصر، وانتعال صندل سلايدز باللونين الأسود والأبيض، مثلما أطلّتْ الممثلة والمغنية الأميركية فانيسا هادجنز. إميلي راتاجكوسكي.. الكيمونو الساتان كما يمكن اعتماد الكيمونو الساتان ذي الأطراف من الفرو الأسود، على خطى عارضة

تُخفق كثيرات في اعتماد الإطلالة المناسبة لها في الصباح، التي يجب أنْ تحرص خلالها على بساطتها وأناقتها في الوقت نفسه، والتي تختلف بالطبع عن إطلالاتها المسائية في الحفلات والسهرات.

النجمات العالميات لا يقعن في هذا المأزق أبدا، كونهن يُجدن اعتماد إطلالاتهن الصباحية الأنيقة واللافتة، التي تخطف أنظار محبيهن ومتابعيهن في كل مكان، ويمكنكِ اعتمادها بسهولة:

فانيسا هادجنز.. البنطلون الفضفاض

يمكن ارتداء البنطلون الأسود الفضفاض مع تيشيرت قصير يكشف عن الخصر، وانتعال صندل سلايدز باللونين الأسود والأبيض، مثلما أطلّتْ الممثلة والمغنية الأميركية فانيسا هادجنز.

إميلي راتاجكوسكي.. الكيمونو الساتان

كما يمكن اعتماد الكيمونو الساتان ذي الأطراف من الفرو الأسود، على خطى عارضة الأزياء والممثلة الأميركية إميلي راتاجكوسكي، مع إكمال إطلالتكِ ببنطلون جينز أزرق وتيشيرت أبيض.

جيجي حديد.. الجينز الأسود

الجينز الأسود الممزّق رائع لإطلالة صباحية لافتة، مع تيشيرت أسود، وسترة بيضاء ممزوجة باللون الأسود، أسوة بما فعلت عارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجي حديد، مع انتعال صندل سلايدز باللونين الأسود والأبيض.

 
اترك تعليقاً