أخبار

صيحة "اللافندر" الأقوى في 2018.. نسّقيها بهذه الطريقة وتجنّبي الأخطاء!

صيحة "اللافندر" الأقوى في 2018.. نس...

قد يكون الوردي العصري اللون الرئيسي لعام 2017، غير أنّ لون اللافندر هو  الأبرز في عام 2018، فهو لون الباستيل الذي انتشر في جميع عروض مجموعات ربيع وصيف 2018، بدءاً من فيكتوريا بيكهام وتيبي في أسبوع الموضة في نيويورك ، إلى إمبوريو أرماني في أسبوع الموضة في لندن وسيلين في أسبوع الموضة في باريس.                             وظهرت أيضاً ظلال أخرى من ألوان الآيس كريم، كالأصفر والأخضر النعناعي، لكن لون اللافندر الفاتح هو الذي تربع على العرش، ربما لأنه اللون المفضل لدى الملكة إليزابيث الثانية. غير أنّ ألوان الباستيل

قد يكون الوردي العصري اللون الرئيسي لعام 2017، غير أنّ لون اللافندر هو  الأبرز في عام 2018، فهو لون الباستيل الذي انتشر في جميع عروض مجموعات ربيع وصيف 2018، بدءاً من فيكتوريا بيكهام وتيبي في أسبوع الموضة في نيويورك ، إلى إمبوريو أرماني في أسبوع الموضة في لندن وسيلين في أسبوع الموضة في باريس.

                           

وظهرت أيضاً ظلال أخرى من ألوان الآيس كريم، كالأصفر والأخضر النعناعي، لكن لون اللافندر الفاتح هو الذي تربع على العرش، ربما لأنه اللون المفضل لدى الملكة إليزابيث الثانية.

غير أنّ ألوان الباستيل لا تناسب مختلف الأعمار، ما يجعلنا نتساءل عن طرق ارتداء هذا اللون، دون أنْ تبدو إطلالاتنا طفولية أو مملّة؟ السرّ يكمن في تنسيق القطع مع صور ظلية بقصّات نظيفة، كالبدلة القوية، أو بلوزة شفافة، أو حتى فستان سليبدريس بسيط.

وارتداء زي كامل بهذا اللون، من الرأس إلى أخمص القدمين لا يلائم الجميع،  لذلك إذا كنتِ متردّدة قليلاً ، اعتمدي هذه الصيحة باختيار القليل من الإكسسوارات الرئيسية، مثل صنادل حزام الكاحل، حقيبة مميّزة، أو حتى النظارات الشمسية بهذا الظلّ.

اترك تعليقاً