أخبار

ملكة إسبانيا تواصل إبهار متابعيها بإطلالاتها الأنيقة

ملكة إسبانيا تواصل إبهار متابعيها ب...

محتوى مدفوع

يبدو أن حرص الملكة ليتيزيا، زوجة ملك إسبانيا، على الظهور دومًا بكامل أناقتها لا يقتصر على سفرياتها الخارجية أو مشاركاتها في المناسبات التي تتطلّب منها إلقاء خطابات، بل هو نفس الشيء الذي تداوم عليه عند استقبالها شخصياتٍ هامةً في قصر زارزويلا. وقد ظهرت ليتيزيا بإطلالة ساحرة كعادتها أول أمس لدى استقبالها وفدًا من منظمة اليونيسيف في القصر، حيث تألقت ببلوزة حريرية أنيقة داخل سروال مرتفع الخصر، وأكملت طلّتها في نفس الوقت بانتعالها حذاءً بنيًا مصفرًا كلاسيكيًا مزودًا بكعب مكتنز. وبالنسبة للإكسسوارات، ظهرت الملكة أيضا بأقراط دائرية أنيقة ولون أظافر أحمر داكن. ومن الجدير ذكره أن ذلك القصر هو مقر إقامة

يبدو أن حرص الملكة ليتيزيا، زوجة ملك إسبانيا، على الظهور دومًا بكامل أناقتها لا يقتصر على سفرياتها الخارجية أو مشاركاتها في المناسبات التي تتطلّب منها إلقاء خطابات، بل هو نفس الشيء الذي تداوم عليه عند استقبالها شخصياتٍ هامةً في قصر زارزويلا.

وقد ظهرت ليتيزيا بإطلالة ساحرة كعادتها أول أمس لدى استقبالها وفدًا من منظمة اليونيسيف في القصر، حيث تألقت ببلوزة حريرية أنيقة داخل سروال مرتفع الخصر، وأكملت طلّتها في نفس الوقت بانتعالها حذاءً بنيًا مصفرًا كلاسيكيًا مزودًا بكعب مكتنز.

وبالنسبة للإكسسوارات، ظهرت الملكة أيضا بأقراط دائرية أنيقة ولون أظافر أحمر داكن. ومن الجدير ذكره أن ذلك القصر هو مقر إقامة الملكة، الملك فيليب السادس وابنتيهما.

اترك تعليقاً