أخبار

إطلالات تناسب صاحبات الجسد الممتلىء.. بتوقيع آشلي غراهام

إطلالات تناسب صاحبات الجسد الممتلىء...

تتجنّب كثيرات من صاحبات الجسد الممتلىء ارتداء بعض القطع، لاعتقادهن أنها غير مناسبة لأجسادهن، خلافا لعارضة الأزياء الشهيرة آشلي غراهام، التي تعشق جسدها كما هو، وتحاول أن تنسّق الإطلالات المناسبة، حتى تبدو دائما بشكلٍ مثير وأنيق. فيمايلي بعض القطع التي يمكن لصاحبات الجسد الممتلىء الاعتماد عليها، على خطى النجمة آشلي غراهام. الفستان مكشوف الصدر الفستان مكشوف الصدر قطعة مميزة، حتى لو كان جسدكِ ممتلئا، لأنه لن يزيد من حجم صدركِ، بل بالعكس سوف يظهركِ أقل حجما، ويفضّل اعتماد الفستان القصير ولكن بشكل غير مبالغ كأن يكون تحت الركبة مباشرة. فتحة الساق هل تخشين ارتداء القطع ذات فتحة الساق لأنها تبرز

تتجنّب كثيرات من صاحبات الجسد الممتلىء ارتداء بعض القطع، لاعتقادهن أنها غير مناسبة لأجسادهن، خلافا لعارضة الأزياء الشهيرة آشلي غراهام، التي تعشق جسدها كما هو، وتحاول أن تنسّق الإطلالات المناسبة، حتى تبدو دائما بشكلٍ مثير وأنيق.

فيمايلي بعض القطع التي يمكن لصاحبات الجسد الممتلىء الاعتماد عليها، على خطى النجمة آشلي غراهام.

الفستان مكشوف الصدر

الفستان مكشوف الصدر قطعة مميزة، حتى لو كان جسدكِ ممتلئا، لأنه لن يزيد من حجم صدركِ، بل بالعكس سوف يظهركِ أقل حجما، ويفضّل اعتماد الفستان القصير ولكن بشكل غير مبالغ كأن يكون تحت الركبة مباشرة.

فتحة الساق

هل تخشين ارتداء القطع ذات فتحة الساق لأنها تبرز إحدى فخذيك الممتلئتين؟ إذا كانت الإجابة نعم: فأنتِ مخطئة، كونه يمكنكِ ارتداء فستان طويل ذي فتحة تظهر إحدى ساقيكِ، وخاصة الجزء الجانبي، مع ضرورة انتعال حذاء عالٍ ليظهر ساقيكِ بشكل أطول وأنحف.

الأقمشة الناعمة

إنها الأفضل حتى لو كنتِ تشعرين أنها تظهر عيوب جسدكِ، فالقطع الناعمة من الحرير أو الشيفون الناعم، لن تزيد من حجم جسمكِ، بل بالعكس فإنها سوف تظهره أنعم وأنحف، لذا اعتمدي عليها واختاري منها القطع ذات حزام الخصر، حتى يبدو جسدكِ مثل الساعة الرملية.

اترك تعليقاً