أخبار

نجمات ستايل الشارع يتألّقن خلال أسابيع الموضة.. شاهدي ما اختاره التوأمان آمي وآية سوزوكي!

نجمات ستايل الشارع يتألّقن خلال أسا...

محتوى مدفوع

أصبحت ساحة موضة الشارع جزءا لا يتجزأ من شهر الموضة، فهي تسلط الضوء على إطلالات أشهر المحررين والمدونين وغيرهم من المؤثرين، إذ يتم عرضها ضمن أشهر مجلات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وإلى جانب الوجوه المألوفة فإن شهر الموضة يشهد دائما ظهور فاشينيستات ناشئات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن المميزة. اكتشفي معنا 5 وجوه جديدة في ساحة موضة الشارع خطفن الأضواء خلال شهر الموضة: سيلاه مارلي اجتاحت ابنة لورين هيل وروهان مارلي عالم الموضة منذ الظهور لأول مرة على مدرج Yeezy 4 ، وكذلك في حملة كالفن كلاين في عام 2016، وعلى مدار العامين الماضيين شاركت مارلي في عرض شانيل، وفي الحملات الإعلانية

أصبحت ساحة موضة الشارع جزءا لا يتجزأ من شهر الموضة، فهي تسلط الضوء على إطلالات أشهر المحررين والمدونين وغيرهم من المؤثرين، إذ يتم عرضها ضمن أشهر مجلات الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وإلى جانب الوجوه المألوفة فإن شهر الموضة يشهد دائما ظهور فاشينيستات ناشئات يخطفن الأنظار بإطلالاتهن المميزة.

اكتشفي معنا 5 وجوه جديدة في ساحة موضة الشارع خطفن الأضواء خلال شهر الموضة:

سيلاه مارلي

اجتاحت ابنة لورين هيل وروهان مارلي عالم الموضة منذ الظهور لأول مرة على مدرج Yeezy 4 ، وكذلك في حملة كالفن كلاين في عام 2016، وعلى مدار العامين الماضيين شاركت مارلي في عرض شانيل، وفي الحملات الإعلانية لبعض ماركات الأزياء، أما هذا الموسم ففضلت مارلي حضور عروض الأزياء و التألق بأجمل إطلالات موضة الشارع مرتدية قطعا من ستيلا مكارتني و ديور خلال أسبوع الموضة في باريس، وبينما تواصل النجمة البالغة من العمر 18 عامًا إثبات أسلوبها الشخصي فإنها في الوقت نفسه تُظهر إحساسًا قويًا بالجمال الشخصي.

كانديس ستيوارت

عند تصفح إطلالات موضة الشارع خلال شهر الموضة لابد أن نصادف على الأقل صورة لـ كانديس ستيوارت، وهي مديرة التواصل الإجتماعي ومحررة متجر الأزياء الراقية بارنيز نيويورك، وتُعرف أيضا باسم كانديس ماري وقد استطاعت على مدى الأسابيع القليلة الماضية جذب الأنظار إلى أسلوبها الإنتقائي فتألقت بقطع من الفرو بألوان قوس قزح، سترات البافر الأرجوانية، وحتى بنطلون الجينز بتقطيعات على شكل أحمر شفاه.

كما تألقت بأحذية "بيير هاردي" في نيويورك، وأكملت إطلالاتها الأحادية اللون بأحذية البوت الجلدية الحمراء في باريس.

آمي وآية سوزوكي

مع أكثر من مئة ألف متابع على الإنستغرام لكل منهما، أصبحت هاتان الشقيقتان التوأمان معروفتين بالفعل في مسقط رأسهما طوكيو، ولكن استطاعت الشقيقتان خطف الأنظار بتسريحة شعرهن القصيرة باللون الوردي وأزيائهما المتطابقة في جميع أنحاء أسابيع الموضة في باريس و ميلان.

واعتمدت الشقيقتان صيحة الصنادل مع الجوارب عدة مرات على مدار الشهر، و في عرض فالنتينو لخريف 2018 نسقتا زوجا من صنادل البلاتفورم الأرجوانية مع جوارب حمراء وفساتين مطبعة بالبولكا دوت،  كما نسقتا البدلات الرسمية الكندية مع الصنادل والجوارب في ديور.

وبين الألوان المشرقة والمرحة استطاعت الشقيقتان سوزوكي خطف أنظار جميع المصورين و المحررين.

لولو دي سيسون

لولو دي سيسون هي مستشارة أزياء تقطن في مسقط رأسها باريس، أسلوبها البسيط غير المعقد هو 100٪ فرنسي أنيق وقد جذب انتباه مجلات الموضة المشهورة مثل "ستايل دو موند" ، "Le Frenchy Style" وغيرها.

يمكنك رؤيتها وهي ترتدي زوجا من أحذية سيلين في أي يوم من أيام الأسبوع ، مثل الكعب العالي بحزام الكاحل الذي ارتدته في لندن.

كما تألقت بأحذية Balenciaga Triple S  خلال أسبوع الموضة في باريس، وارتدت العديد من القطع من بعض العلامات التجارية مثل Ellery و Proenza Schouler.

اترك تعليقاً