أخبار

الجوارب مع الصنادل والجمبسوت.. من أبرز صيحات ربيع 2018

الجوارب مع الصنادل والجمبسوت.. من أ...

لا يفصلنا على استقبال موسم الربيع سوى بضعة أسابيع، وهذا يعني أنه حان الوقت لتستعدي للموسم الجديد، باقتناء موديلات جديدة من الفساتين والتنانير الربيعة المطبّعة بالأزهار، وحتى بضعة أزواج من الصنادل بأنماط متنوعة، فإذا كنتِ امرأة عاملة، ولا تجدين الوقت الكافي للبحث عن أحدث صيحات الموضة التي تجمع بين الأسلوب المكتبي الذكي والأسلوب الكاجوال العملي، جمعنا لك أجمل الإطلالات المكتبية المثالية لموسم الربيع. وعلى سبيل التغيير، يمكنك استبدال القميص الكلاسيكي بالتيشرت الغرافيكي، أو تشيرت مطبّع بشعار، وارتداء تنورة مطبّعة بالأزهار، بدلا من البنطلون الرسمي، أو التنورة أحادية اللون، وأكملي إطلالتكِ بارتداء زوج من بوت الجورب بلون مشرق كالأرجواني، مثلاً مع

لا يفصلنا على استقبال موسم الربيع سوى بضعة أسابيع، وهذا يعني أنه حان الوقت لتستعدي للموسم الجديد، باقتناء موديلات جديدة من الفساتين والتنانير الربيعة المطبّعة بالأزهار، وحتى بضعة أزواج من الصنادل بأنماط متنوعة، فإذا كنتِ امرأة عاملة، ولا تجدين الوقت الكافي للبحث عن أحدث صيحات الموضة التي تجمع بين الأسلوب المكتبي الذكي والأسلوب الكاجوال العملي، جمعنا لك أجمل الإطلالات المكتبية المثالية لموسم الربيع.

وعلى سبيل التغيير، يمكنك استبدال القميص الكلاسيكي بالتيشرت الغرافيكي، أو تشيرت مطبّع بشعار، وارتداء تنورة مطبّعة بالأزهار، بدلا من البنطلون الرسمي، أو التنورة أحادية اللون، وأكملي إطلالتكِ بارتداء زوج من بوت الجورب بلون مشرق كالأرجواني، مثلاً مع سترة رسمية وحقيبة الظرف الأنيقة.

إن كنتِ من محبّات الجمبسوت، ننصحك باختيارها بنمط الأكتاف العارية، وببنطلون ضيق من الكاحل، وأكملي إطلالتكِ بارتداء حزام جلدي عريض على الخصر، مع زوج من الأحذية بلون مشرق.

اعتمدي صيحة الجورب مع الصنادل، بارتداء زوج من الجوارب المطبعة مع زوج من الصنادل بحزام الكاحل، ونسّقي إطلالتكِ مع بدلة تنورة مخططة، أو مطبّعة بالكاروهات وتيشرت غرافيكي وحقيبة كروس بودي بلون هادئ.

يمكنكِ أيضاً اعتماد إطلالة مكتبية بطابع رياضي، بارتداء بنطلون رياضي واسع، مخطّط من الجانبين مع كنزة بالياقة العالية وسترة بومبر، وزوج من الأحذية الرياضية.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات المكتبية الربيعية بالصور، واستلهمي منها المظهر الذي يناسبكِ.

اترك تعليقاً