أخبار

من هيفاء إلى ميريام فارس.. إطلالات ملفتة للنجمات هذا الأسبوع

من هيفاء إلى ميريام فارس.. إطلالات...

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميّز. تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا: هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/BgHzsuVhXv3/?taken-by=haifawehbe اعتدنا أنْ نرى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين تجمع فيها بين الجرأة والأنوثة، وهو الأمر الذي لم يتغيّر خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 42 في القاهرة، حيث أطلتْ بفستان قصير مزيّن ببريق لاقى إعجاب متابعيها ومحبيها. شيرين https://www.instagram.com/p/BgJKtqWlil6/?taken-by=sherine اعتادت شيرين عبدالوهاب على ارتداء فساتين أخاذة، وخلال إحيائها حفلاً في دبي، اختارت فستان ميدي عصري من بيت الأزياء الإيطالية الراقية Dolce & Gabbana، مزيناً بنقوش الورود

رقيّ، أنوثة، وأناقة… كلها عناصر اجتمعت في إطلالات النجمات، التي لا تخلو من السحر والتميّز. تابعي معنا هذه الجولة على أزياء النجمات في أسبوع عبر إنستغرام، وتعرّفي على أهم الإطلالات التي استوقفتنا:

هيفاء وهبي

اعتدنا أنْ نرى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفساتين تجمع فيها بين الجرأة والأنوثة، وهو الأمر الذي لم يتغيّر خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ 42 في القاهرة، حيث أطلتْ بفستان قصير مزيّن ببريق لاقى إعجاب متابعيها ومحبيها.

شيرين

اعتادت شيرين عبدالوهاب على ارتداء فساتين أخاذة، وخلال إحيائها حفلاً في دبي، اختارت فستان ميدي عصري من بيت الأزياء الإيطالية الراقية Dolce & Gabbana، مزيناً بنقوش الورود ويتميّز بالتنورة الفضفاضة.

ميريام فارس

كانت آخر فساتين ملكة المسرح في حفل غنائي بالبحرين، أطلتْ فيه بفستان حمل توقيع المصمّم اللبناني رامي القاضي، أبيض في الجزء العلوي وتدرجت ألوان الفوشيا والوردي في الجزء السفلي، وتخلّتْ ميريام عن الشعر الكيرلي، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل.

نجوى كرم

كعادتها اختارت نجوى كرم أنْ تطل على الجاليات العربية في حفل ختام جولتها الغنائية بالولايات المتحدة وكندا بمدينة كالغاري، بتصميم من اللبناني العالمي نيكولا جبران الذي غالبا ما تختاره نجوى في إطلالاتها، فأطلتْ بجمبسوت لامع باللون الفضي Pink Crystals، مزين بكاب مخملي طويل باللون الوردي.

نيكول سابا

Good afternoon🖤🖤🖤

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

اختارت نيكول سابا فستاناً قصيراً ناعماً برقبة على شكل حرف V وكم قصير مزين بالكشكش، منحها لمسة من القوة باللون الأسود، لتتألق به خلال جلسة تصوير بعدسة مصور المشاهير اللبناني شربل بومنصور.

ياسمين صبري

لم يعد يخفى على أحد عشق الفنانة المصرية ياسمين صبري للأناقة بأسلوبها الفريد، ورأيناها بإطلالة عصرية أنيقة خاطفة، بفستان أنثوي أسود كاشف للظهر ناسب قوامها الرشيق في أحدث جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شريف قمر، احتفالاً باليوم العالمى للمرأة.

قمر

BODY ON FIRE 🔥

A post shared by Amar 🌙 (@singeramar) on

وعندما يتعلق الأمر بالجرأة، نذكر الفنانة اللبنانية قمر، التي اكتفتْ بتنسيق صدرية براليت باللون الأحمر مع جاكيت رياضي  بقبعة من Tommy، واعتمدتْ معه بنطلوناً عالي الخصر.

أسماء المنور

بإطلالة أخاذة، أطّلتْ المغربية أسماء لمنور، في حفل "المغرب في أبوظبي" في الإمارات، بتوقيع المصمم المغربي روميو الذي لطالما سجلت إطلالات بتوقيعه، كما تزينت بمجوهرات مها السباعي.

لطيفة

وكان للنجمة التونسية حضور متميّز في حفل تكريم خاص في الإمارات، تألقت فيه بفستان حمل توقيع المصمّمة التونسية سهير بن سعد صاحبة علامة estheremarylinemaison، وجاء الفستان بتصميم مميّز من التول ومرصع بالشواروفسكي والأحجار الكريمة.

مي عز الدين

يبدو أنّ الفنانة مى عز الدين تحولت إلى فاشينيستا بفضل ملابسها المبهرة وإطلالاتها التي تتميز بالذوق الرفيع، وشاهدناها بإطلالة سوداء من دار الأزياء الإيطالية moschino موسكينو، مع حقيبة باللون الوردى من العلامة نفسها، بينما اختارت حذائها من دار Jimmy Choo، وأكملتْ إطلالتها النهارية مع نظارات شمسية من العلامة الفرنسية إيف سان لوران التي منحتها إطلالة أنيقة.

اترك تعليقاً