أخبار

كيف تنسقين اللون البرتقالي مع ملابسك؟

كيف تنسقين اللون البرتقالي مع ملابس...

محتوى مدفوع

قد تكون ملابسك مثالية ورائعة إلى حد كبير، إلا أنها لن تمنحك إطلالة رائعة إذا لم تكن منسقة مع بعضها بشكل صحيح، سواء من حيث اللون أو النمط. ويعد تنسيق الملابس أمراً سهلاً في حال وجود أحد الألوان المحايدة كالأبيض أو الأسود. وعلى العكس تماماً تحتار العديد من السيدات عند اختيار وتنسيق ملابسهن في حال ارتداء بعض الألوان الجريئة مثل الأحمر والبرتقالي، فتميل معظمهن إلى الألوان التقليدية المعروفة؛ ما يفقدهن روح الابتكار والتجديد في إطلالاتهن. ومن الألوان التي تشعر الكثيرات بالحيرة عند تنسيقها مع الألوان الأخرى البرتقالي، الذي تخشى العديد من السيدات ارتداءه خوفاً من عدم الظهور بالشكل الأمثل، على

قد تكون ملابسك مثالية ورائعة إلى حد كبير، إلا أنها لن تمنحك إطلالة رائعة إذا لم تكن منسقة مع بعضها بشكل صحيح، سواء من حيث اللون أو النمط.

ويعد تنسيق الملابس أمراً سهلاً في حال وجود أحد الألوان المحايدة كالأبيض أو الأسود.

وعلى العكس تماماً تحتار العديد من السيدات عند اختيار وتنسيق ملابسهن في حال ارتداء بعض الألوان الجريئة مثل الأحمر والبرتقالي، فتميل معظمهن إلى الألوان التقليدية المعروفة؛ ما يفقدهن روح الابتكار والتجديد في إطلالاتهن.

ومن الألوان التي تشعر الكثيرات بالحيرة عند تنسيقها مع الألوان الأخرى البرتقالي، الذي تخشى العديد من السيدات ارتداءه خوفاً من عدم الظهور بالشكل الأمثل، على الرغم من أنه أحد الألوان المفضلة عند كبار مصممي الأزياء في شركات الموضة العالمية.

لذلك سنقوم بالتعرف على الألوان التي تتيح لك الظهور بشكل أنيق مع درجات اللون البرتقالي المختلفة من خلال الصور التالية:

يُفضل ارتداء اللون الأبيض والرمادي مع البرتقالي الفاتح (المشمشي).

يُفضل اختيار الأزرق الفاتح أو السماوي مع بعض الدرجات المختلفة من البني عند ارتداء اللون الأصفر الشاحب.

يفضل اختيار الأسود والأصفر عند ارتداء اللون البرتقالي الجزري.

اترك تعليقاً