أخبار

مرحة وحيوية.. شاهدي أحدث صيحات ربيع 2018 للبنطلونات الجينز!

تبرز بعض قطع الجينز عند بداية كل موسم لكي يكون بمقدور السيدات التعرف على أحدث الصيحات والمفاضلة فيما بينها لاختيار أكثرها ملاءمة لأذواقهن الخاصة. وبالتزامن مع قرب حلول فصل الربيع، كشفت بعض دور الأزياء عن أحدث صيحات الجينز التي يمكن للمرأة أن تتألق بها في إطلالاتها، وهي صيحات تخص البنطلونات الجينز التي تتماشى مع بدء تحسن الأحوال الجوية في مثل هذا التوقيت من العام، حيث تتحسن الأجواء ويزداد الشعور فعلياً بالدفء. ويؤكد خبراء الموضة على أن البنطلونات الجينز الربيعية يجب أن تبدو مرحة وأن تبدو متناسقة بكل سلاسة مع أي من القطع الموجودة في خزانة الملابس، ولك عزيزتي أن تطلعي

تبرز بعض قطع الجينز عند بداية كل موسم لكي يكون بمقدور السيدات التعرف على أحدث الصيحات والمفاضلة فيما بينها لاختيار أكثرها ملاءمة لأذواقهن الخاصة.

وبالتزامن مع قرب حلول فصل الربيع، كشفت بعض دور الأزياء عن أحدث صيحات الجينز التي يمكن للمرأة أن تتألق بها في إطلالاتها، وهي صيحات تخص البنطلونات الجينز التي تتماشى مع بدء تحسن الأحوال الجوية في مثل هذا التوقيت من العام، حيث تتحسن الأجواء ويزداد الشعور فعلياً بالدفء.

ويؤكد خبراء الموضة على أن البنطلونات الجينز الربيعية يجب أن تبدو مرحة وأن تبدو متناسقة بكل سلاسة مع أي من القطع الموجودة في خزانة الملابس، ولك عزيزتي أن تطلعي فيمايلي على أحدث 6 صيحات ربيعية للبنطلون الجينز.

اترك تعليقاً