أخبار

فاريل ويليامز يتعاون مع أديداس.. ويطلق أحذية من وحي المهرجانات الهندية

فاريل ويليامز يتعاون مع أديداس.. وي...

تعاون النجم فاريل ويليامز مع علامة أديداس أوريجينالز الرياضية لإطلاق مجموعة من الأحذية لموسم ربيع 2018، وجاءت باسم Holi أي "مهرجان الألوان"، وهي مستوحاة من مهرجان شعبي هندوسي يقام في الهند خلال موسم الربيع، واستخدم فاريل تقنية بودرة الألوان على تصاميم الأحذية الملونة. احتفال الهند بموسم الربيع الذي يتميز بالفرح والمساواة والإنسانية يتلاءم مع تصاميم خط فاريل، وصرحت العلامة الرياضية أن فاريل استخدم نغمات الباستيل في التصاميم، كونها مناسبة لموسم الربيع كما أنها تعكس الطاقة والفرح والروحانية. وخلال المهرجان الهندوسي يقوم الحضور بالرسم على أجسادهم، ونثر مساحيق بودرة ذات ألوان زاهية في الهواء، ومن هذه العادة استلهم فاريل نمط بودرة الألوان

تعاون النجم فاريل ويليامز مع علامة أديداس أوريجينالز الرياضية لإطلاق مجموعة من الأحذية لموسم ربيع 2018، وجاءت باسم Holi أي "مهرجان الألوان"، وهي مستوحاة من مهرجان شعبي هندوسي يقام في الهند خلال موسم الربيع، واستخدم فاريل تقنية بودرة الألوان على تصاميم الأحذية الملونة.

احتفال الهند بموسم الربيع الذي يتميز بالفرح والمساواة والإنسانية يتلاءم مع تصاميم خط فاريل، وصرحت العلامة الرياضية أن فاريل استخدم نغمات الباستيل في التصاميم، كونها مناسبة لموسم الربيع كما أنها تعكس الطاقة والفرح والروحانية.

وخلال المهرجان الهندوسي يقوم الحضور بالرسم على أجسادهم، ونثر مساحيق بودرة ذات ألوان زاهية في الهواء، ومن هذه العادة استلهم فاريل نمط بودرة الألوان التي زينت تصاميمه.

ويأتي حذاء Hu NMD بسعر 250 دولارا كما أنه متوفر بثلاثة أنماط، وهو حذاء أسود من الخارج مزين بالألوان من الداخل أو على الياقة الداخلية أو من المقدمة كما أنه مربوط بأربطة متعاكسة.

من جانب آخر تتضمن المجموعة أيضا حذاء Hu NMD الذي يأتي بألوان كثيفة على الجزء العلوي وبنعل من الجلد الأبيض، أما حذاء ستان سميث PD فيأتي بالصور الظلية الكلاسيكية مغطى بالمسحوق الأرجواني المشرق ودرجات الأزرق بالكامل.

وأصدرت أديداس المجموعة الأولى في الهند في الـ2 من مارس، وسوف تصبح المجموعة متوفرة على متجرها الإلكتروني وفي متاجر أديداس أوريجينالز الرئيسة ومتاجر تجزئة مختارة في الـ 16 من مارس.

اترك تعليقاً