أخبار

ما المميز في إطلالة كيندال جينر؟.. جسدها المنحوت أم فستانها الجريء؟

ما المميز في إطلالة كيندال جينر؟.....

محتوى مدفوع

يضجّ الوسط الهوليوودي حالياً بالاحتفالات التي تلي حدث توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم ليلة أمس على مسرح دوبلي في هوليوود، حيث أقامت مجلة Vanity Fair "فانتي فير" حفل ما بعد الأوسكار في مركز واليس أننبرغ الواقع في ضاحية بيفرلي هيلز الراقية، وحضره نُخبة من ألمع النجوم. واستطاعت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر سرقة الأضواء في الليلة الصاخبة، كيف لا وقد أبرزت جمالها بالمكياج السموكي وأحمر الشفاه النيود، وكشفت عن جسدها المنحوت عبر إطلالة جريئة بتوقيع Redemption. جاء فُستان كيندال غريب التصميم بعض الشيء، لكن هذا لا يعني أنّه لم يكن مُلفتاً للأنظار بتصميمه العصري، حيث وصل طوله

يضجّ الوسط الهوليوودي حالياً بالاحتفالات التي تلي حدث توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم ليلة أمس على مسرح دوبلي في هوليوود، حيث أقامت مجلة Vanity Fair "فانتي فير" حفل ما بعد الأوسكار في مركز واليس أننبرغ الواقع في ضاحية بيفرلي هيلز الراقية، وحضره نُخبة من ألمع النجوم.

واستطاعت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كيندال جينر سرقة الأضواء في الليلة الصاخبة، كيف لا وقد أبرزت جمالها بالمكياج السموكي وأحمر الشفاه النيود، وكشفت عن جسدها المنحوت عبر إطلالة جريئة بتوقيع Redemption.

جاء فُستان كيندال غريب التصميم بعض الشيء، لكن هذا لا يعني أنّه لم يكن مُلفتاً للأنظار بتصميمه العصري، حيث وصل طوله إلى أعلى الفخذين وكانت فتحة صدره كاشفة للغاية، أمّا المميز في تصميمه فكانت أكتافه التي جاءت ضخمة جداً على شكل 3 طبقات، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال كلاسيكي بتوقيع "كريستيان لوبوتان".

يُشارُ إلى أنّ حضور كيندال جينر إلى حفلة ما بعد الأوسكار جاء بعد أنباء تراجع حرارة علاقتها الغرامية بحبيبها لاعب كرة السلة "بليك غريفن"، ويعود السبب في ذلك إلى بُعد المسافة بين الحبيبين، خصوصاً بعد انتقال غريفين من ناديه الأصلي "لوس أنجلوس كليبرز" إلى نادي "بيستونز" الذي يقع في ديترويت.

اترك تعليقاً