أخبار

مصمّمة الأزياء داليندا: أزيائي محتشمة وتناسب جميع النساء "فيديو"

مصمّمة الأزياء داليندا: أزيائي محتش...

محتوى مدفوع

قالت مصمّمة الأزياء التونسية داليندا، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "كايرو فاشون شو" إنها قدمت مجموعة أزيائها لعام 2018 لتتناسب مع طبيعة المرأة العربية عامة، سواء كانت محجبة، أو غير محجبة. موضحة أنها اعتمدت بشكل كبير على الملابس المحتشمة، التي تتناسب مع العادات الشرقية الممزوجة بلمسة أوروبية. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها قدمت 10 قطع متنوعة، وقطعة ارتدتها مقدمة الحفل، مشيرة إلى أنها استخدمت خامات الحرير والونتيل وهو خيط قديم يستخدم في عمليات التطريز. وتابعت المصمّمة التونسية داليندا أنها ركزت في مجموعتها على أنْ تكون أكثر احتشاما، وأنْ تستخدم الشغل اليدوي والتطريز بكل أشكاله، لافتة إلى أنها

قالت مصمّمة الأزياء التونسية داليندا، خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "كايرو فاشون شو" إنها قدمت مجموعة أزيائها لعام 2018 لتتناسب مع طبيعة المرأة العربية عامة، سواء كانت محجبة، أو غير محجبة. موضحة أنها اعتمدت بشكل كبير على الملابس المحتشمة، التي تتناسب مع العادات الشرقية الممزوجة بلمسة أوروبية.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها قدمت 10 قطع متنوعة، وقطعة ارتدتها مقدمة الحفل، مشيرة إلى أنها استخدمت خامات الحرير والونتيل وهو خيط قديم يستخدم في عمليات التطريز.

وتابعت المصمّمة التونسية داليندا أنها ركزت في مجموعتها على أنْ تكون أكثر احتشاما، وأنْ تستخدم الشغل اليدوي والتطريز بكل أشكاله، لافتة إلى أنها لم تعتمد على لون معين في أزيائها ولكنها استغلت طبيعة البلاد العربية بشمسها المشرقه واستخدمت جميع الألوان.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً