أخبار

أبرزي جمال قوامكِ.. على خطى نيكول سابا

أبرزي جمال قوامكِ.. على خطى نيكول س...

تتمتّع النجمة اللبنانية نيكول سابا بجسدٍ مثالي جميل، تُبدع في إبرازه وإظهار مفاتنه ومميزاته، عن طريق حسن اختيارها لأزيائها وإطلالاتها. وهناك مجموعة من الاختيارات الخاصة والصفات الواضحة، التي تميّز نيكول في معظم إطلالاتها، وتستطيع من خلالها إبراز جمال ومميّزات جسدها. فتحة الساق كثيراً ما ترتدي نيكول الفستان ذا فتحة الساق، حتى لو كان ذا أكمام، ممّا يُبرز جمال ساقها، بشكل مثالي، خاصة حين تنتعل معه صندلاً عالياً يضفي عليها مزيداً من الأنوثة. الستراس تعتمد كثيراً على الأزياء المطرّزة بالستراس، التي تزيد جسدها الناعم، مثل هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها "بلاي سوت" ذا أكمام باللون الفضّي المطرّز بالستراس الناعم. الكشف عن الخصر تُجيد

تتمتّع النجمة اللبنانية نيكول سابا بجسدٍ مثالي جميل، تُبدع في إبرازه وإظهار مفاتنه ومميزاته، عن طريق حسن اختيارها لأزيائها وإطلالاتها.

وهناك مجموعة من الاختيارات الخاصة والصفات الواضحة، التي تميّز نيكول في معظم إطلالاتها، وتستطيع من خلالها إبراز جمال ومميّزات جسدها.

فتحة الساق

كثيراً ما ترتدي نيكول الفستان ذا فتحة الساق، حتى لو كان ذا أكمام، ممّا يُبرز جمال ساقها، بشكل مثالي، خاصة حين تنتعل معه صندلاً عالياً يضفي عليها مزيداً من الأنوثة.

الستراس

تعتمد كثيراً على الأزياء المطرّزة بالستراس، التي تزيد جسدها الناعم، مثل هذه الإطلالة التي ارتدت خلالها "بلاي سوت" ذا أكمام باللون الفضّي المطرّز بالستراس الناعم.

الكشف عن الخصر

تُجيد إبراز مميّزات خصرها الجميل والنحيل، عن طريق ارتداء فستان أسود ذي قواطع على الخصر مثلا، ممّا يكشف عن خصرها بشكلٍ مثالي رائع.

بنطلون الخصر المرتفع

ارتدت أكثر من مرة البنطلون الجلدي الأسود ذا الخصر المرتفع، الذي يُبرز أيضا منحنيات جسدها بشكل لا يصدّق، وهنا اكتفت بتنسيقه مع توب باللون الأسود، ولمزيدٍ من الأنوثة اختارت الهاف بوت العالي باللون الفضّي اللامع.

اترك تعليقاً