أخبار

مجموعة بالنسياغا لخريف 2018.. بعيدة عن الأناقة قريبة من الإنسانية!

مجموعة بالنسياغا لخريف 2018.. بعيدة...

اختارت بالينسياغا برنامج الغذاء العالمي (WFP) كموضوع مجموعتها الجديدة لخريف 2018، والتي تضمّنت سلسلة من الملابس المطبعة بشعار المنظمة، حيث أقيم العرض في زاوية نائية في شمال باريس قرب أوسع مخيمات اللاجئين المشرّدين في العاصمة. وكان ديكور مكان العرض نفسه فريدا من نوعه، فخلفيته عبارة عن جبل ثلجي وهمي يصل طوله إلى عشرين مترا، على قممه كتبت عبارات مثل "قوة الحب"، أو "السرعة أو الدخول" بخط الغرافيتي، ومن هذا الجبل استنسخ ديمنا غفالاسيا لوحة الألوان التي لونت الفساتين المطبعة، بالإضافة إلى التوبات الضيقة، والجوارب والأحذية القابلة للمد. وتعدّ هذه المرة الأولى التي تعرض فيها العلامة التجارية الأزياء الرجالية والنسائية على

اختارت بالينسياغا برنامج الغذاء العالمي (WFP) كموضوع مجموعتها الجديدة لخريف 2018، والتي تضمّنت سلسلة من الملابس المطبعة بشعار المنظمة، حيث أقيم العرض في زاوية نائية في شمال باريس قرب أوسع مخيمات اللاجئين المشرّدين في العاصمة.

وكان ديكور مكان العرض نفسه فريدا من نوعه، فخلفيته عبارة عن جبل ثلجي وهمي يصل طوله إلى عشرين مترا، على قممه كتبت عبارات مثل "قوة الحب"، أو "السرعة أو الدخول" بخط الغرافيتي، ومن هذا الجبل استنسخ ديمنا غفالاسيا لوحة الألوان التي لونت الفساتين المطبعة، بالإضافة إلى التوبات الضيقة، والجوارب والأحذية القابلة للمد.

وتعدّ هذه المرة الأولى التي تعرض فيها العلامة التجارية الأزياء الرجالية والنسائية على مدرج واحد مشترك، وافتتح العرض بتقديم مجموعة من المعاطف الطويلة وسترات تصل إلى الورك مطبعة بطبعة بالترتان، بالإضافة إلى قميص رجالي مطبع برقم هاتف باريسي، والذي اتضح أنه الخط الساخن لـ بالنسياغا.

كما تضمنت المجموعة فساتين قصيرة مطبعة بطبعة الحمار الوحشي، والسترات الضيقة الطويلة بأكتاف مستوحاة من الأسلوب الذكوري، وقطع مستوحاة من أزياء المتزلجين، بصور ظلية ضخمة وواسعة، مصنوعة من أقمشة متنوعة، كالمخمل والتويد.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة بالينساغا لخريف 2018 وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً