أخبار

مجموعة هيرميس لخريف 2018.. مترفة وبعيدة عن الخطوط الدارجة!

مجموعة هيرميس لخريف 2018.. مترفة وب...

قد لا تكون أزياء هيرميس مطبعة بالشعارات، أو لامعة وجريئة، وربما لا ترتديها فتيات كارداشيان، ولكن هناك شيء واحد يجعلها مميزة، فهي تبدو مكلفة جداً، كما يمكنك التعرف عليها بسهولة بفضل جودتها العالية. الترف الحصري لـ هيرميس هو السبب الذي يجعلها تتبوأ عرش العلامات التجارية الفاخرة، في حين أن العلامات الأخرى تحرص على إشراك المشاهير ونجمات السوشيل ميديا في حملاتها الإعلانية، غير أنّ هيرميس، تحت قيادة المدير الإبداعية ناديج فانه سيبولسكي، تتفوق بهدوء في الحرفية موسماً بعد موسم. ولموسم خريف وشتاء 2018، فضلت المصممة العودة إلى أصل وتراث العلامة، فأتت المجموعة غنية بالجلود الجميلة التي اتخذت أشكال صور ظلية متنوعة وعُرضت على

قد لا تكون أزياء هيرميس مطبعة بالشعارات، أو لامعة وجريئة، وربما لا ترتديها فتيات كارداشيان، ولكن هناك شيء واحد يجعلها مميزة، فهي تبدو مكلفة جداً، كما يمكنك التعرف عليها بسهولة بفضل جودتها العالية.

الترف الحصري لـ هيرميس هو السبب الذي يجعلها تتبوأ عرش العلامات التجارية الفاخرة، في حين أن العلامات الأخرى تحرص على إشراك المشاهير ونجمات السوشيل ميديا في حملاتها الإعلانية، غير أنّ هيرميس، تحت قيادة المدير الإبداعية ناديج فانه سيبولسكي، تتفوق بهدوء في الحرفية موسماً بعد موسم.

ولموسم خريف وشتاء 2018، فضلت المصممة العودة إلى أصل وتراث العلامة، فأتت المجموعة غنية بالجلود الجميلة التي اتخذت أشكال صور ظلية متنوعة وعُرضت على منصة محاطة بديكورات برتقالية متوهجة.

وافتتح العرض بتقديم العديد من القطع الجلدية، المصنوعة من جلد العجل مثل البنطلون بقصة السيجار الضيق وتنانير قلم الرصاص، والمعاطف الطويلة بسحاب أمامي ومعاطف البونشو.. إلى جانب الفساتين الجلدية برقبة عالية من وحي الثمانينات.

وزينت الـ Clou Médor الأهرامات الموجودة في مجموعات مجوهرات هيرميس الحقائب والأحزمة والبنطلونات والأكتاف فكانت التفصيل الأبرز في المجموعة.

كما تضمّنت المجموعة قطعا رياضية كاجوال كالبلوزات الصوفية بالأكمام الطويلة وفساتين القمصان الميدي بالطبعات الهندسية، بالإضافة إلى معاطف مبطنة أنيقة بدرجات البني من فرو المنك.

أما لوحة الألوان فكانت هادئة وجميلة شملت الأسود والبرتقالي كألوان أساسية إلى جانب الأحمر والبني والكريمي والزيتوني والأصفر الخردلي.

وشملتْ المجموعة أيضا تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات الفاخرة، كحقائب الدلو وحقيبة على شكل وشاح بالإضافة إلى الأحزمة العريضة وبوتات طويلة من الجلود الفاخرة بكعب عريض طويل.

اترك تعليقاً