أخبار

المصمّمة السعودية سوزان بغدادي: تصاميمي مناسبة لأجواء المملكة!

المصمّمة السعودية سوزان بغدادي: تصا...

محتوى مدفوع

قالت مصمّمة الأزياء السعودية سوزان بغدادي، إنها شاركت بمجموعة متميّزة من أزيائها في عرض أزياء بالقاهرة، وأوضحت سوزان في لقاء خاص مع "فوشيا": "قدمت 10 قطع منها 6 عبايات و4 ملابس مختلفة"، مشيرة إلى أنها أضافت خط الملابس المتنوعة إلى مجموعتها الجديدة لعام 2018 ليكون خطًا جديدًا تقدمه في العام المقبل. وتابعتْ أنها استخدمت الخامات والأقمشة الباردة والناعمة التي تخدم نساء منطقة الخليج والدول العربية، موضحة أنّ منطقتنا العربية مناخها حار، لذلك استخدمت خامات الحرير والكتان والأقمشة، ذات الألوان الفاتحة. وأشارتْ بغدادي إلى أنها استخدمت أيضًا خامات متنوعة في تصميم عدد من العبايات، ولكن هذه التصاميم تصلح لبعض مناطق المملكة

قالت مصمّمة الأزياء السعودية سوزان بغدادي، إنها شاركت بمجموعة متميّزة من أزيائها في عرض أزياء بالقاهرة، وأوضحت سوزان في لقاء خاص مع "فوشيا": "قدمت 10 قطع منها 6 عبايات و4 ملابس مختلفة"، مشيرة إلى أنها أضافت خط الملابس المتنوعة إلى مجموعتها الجديدة لعام 2018 ليكون خطًا جديدًا تقدمه في العام المقبل.

وتابعتْ أنها استخدمت الخامات والأقمشة الباردة والناعمة التي تخدم نساء منطقة الخليج والدول العربية، موضحة أنّ منطقتنا العربية مناخها حار، لذلك استخدمت خامات الحرير والكتان والأقمشة، ذات الألوان الفاتحة.

وأشارتْ بغدادي إلى أنها استخدمت أيضًا خامات متنوعة في تصميم عدد من العبايات، ولكن هذه التصاميم تصلح لبعض مناطق المملكة العربية السعودية التي تتمتع بجو بارد.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً