أخبار

كارا ديلفين تتألق بإطلالة من ديور.. وتفاجئنا بآثار جراحة في أذنها!

كارا ديلفين تتألق بإطلالة من ديور.....

محتوى مدفوع

تشتهر النجمة البريطانية كارا ديليفين بجرأتها وجمالها المتفرد، كما أنها فنانة متعدّدة المواهب، فهي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية وناشطة اجتماعية، ورغم صغر سنّها، إلا أنها حقّقت شهرة تفوق مثيلاتها من نفس الجيل. كما أنها تشتهر بأسلوبها المتميّز، سواء في ستايلها أو قصة شعرها، وتختار الظهور بملابس جريئة تزيد تألقها وتضيف إليها لمسات أنثوية ملفتة، لتستحق أنْ توصف عن جدارة بـ "الملحمة"، فقد سحرت أعيننا بإطلالة سوداء أنيقة من توقيع ديور، وهي عبارة عن توب بحمالات رفيعة مزركشة بعلامة ديور، على بنطلون أسود يحيط خصره علامة ديور أيضًا، وعلى رأسها قبعة البيريه. وتزينت نجمة فاليريان في أسبوع الموضة الباريسي بقرط الأذن

تشتهر النجمة البريطانية كارا ديليفين بجرأتها وجمالها المتفرد، كما أنها فنانة متعدّدة المواهب، فهي ممثلة وعارضة أزياء ومغنية وناشطة اجتماعية، ورغم صغر سنّها، إلا أنها حقّقت شهرة تفوق مثيلاتها من نفس الجيل.

كما أنها تشتهر بأسلوبها المتميّز، سواء في ستايلها أو قصة شعرها، وتختار الظهور بملابس جريئة تزيد تألقها وتضيف إليها لمسات أنثوية ملفتة، لتستحق أنْ توصف عن جدارة بـ "الملحمة"، فقد سحرت أعيننا بإطلالة سوداء أنيقة من توقيع ديور، وهي عبارة عن توب بحمالات رفيعة مزركشة بعلامة ديور، على بنطلون أسود يحيط خصره علامة ديور أيضًا، وعلى رأسها قبعة البيريه.

وتزينت نجمة فاليريان في أسبوع الموضة الباريسي بقرط الأذن الرائع، وهو ما لفت النظر إلى سرّ قد تعمدت ديلفين أخفائه، لكنه ظهر بالصدفة البحتة، فإذا تمعنا النظر لأذن عارضة بيربري الأولى، سنجد أنّ هناك أثراً لجراحة ترقيعية على أذنها، وهو ما أثار الجدل بين روّاد الإنترنت تعليقاً على هذه المسألة.

جدير بالذكر أنّ الحسناء البريطانية تحضر للجزء الثاني من الفيلم التليفزيوني Carnival Row مع الممثل البريطاني الشهير أورلاندو بلوم، وهي قصة فنتازية تدور أحداثها في مدينة ذات طابع فيكتوري، ووفقاً لدورها فهي تقوم بدور جنية خرافية، وهو ما جعل روّاد الانترنت يفسرون شكل أذنها على أنه جزء من شخصيتها في دورها القادم.

اترك تعليقاً