أخبار

من الجَريئة إلى المُريحة.. شاهدي إطلالات فتيات كارداشيان في مطار طوكيو

من الجَريئة إلى المُريحة.. شاهدي إط...

محتوى مدفوع

أمضت فتيات كارداشيان الشهيرات كيم وكلوي وكورتني أسبوعًا سياحيّاً حافلاً بالنشاطات الترفيهية في اليابان، حيث اتّجهن إلى البلد الآسيوي من أجل تصوير حلقات مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashains. وغادرت الفتيات اليابان مُتّجهات إلى موطنهنّ الأصلي في لوس أنجلوس يوم أمس السبت، حيث تمّ التقاط صورهنّ من قِبل عدسات الباباراتزي في مطار هانيدا الدولي في العاصمة اليابانية طوكيو، وقد ارتدين إطلالات السفر المُريحة والمُحتشمة لكي يضمنّ رحلةً هنيّةً بمسافتها الطويلة. ارتدت كيم كارداشيان إطلالتها النموذجية التي تألّفت من ملابس رياضة مُريحة بلون البيج، وانتعلت معهم حذاء الكعب العالي المدبب الذي كان بتصميم جلد الأفعى، وأضافت المزيد من البريق الفاخر

أمضت فتيات كارداشيان الشهيرات كيم وكلوي وكورتني أسبوعًا سياحيّاً حافلاً بالنشاطات الترفيهية في اليابان، حيث اتّجهن إلى البلد الآسيوي من أجل تصوير حلقات مُسلسلهم الواقعي Keeping Up With The Kardashains.

وغادرت الفتيات اليابان مُتّجهات إلى موطنهنّ الأصلي في لوس أنجلوس يوم أمس السبت، حيث تمّ التقاط صورهنّ من قِبل عدسات الباباراتزي في مطار هانيدا الدولي في العاصمة اليابانية طوكيو، وقد ارتدين إطلالات السفر المُريحة والمُحتشمة لكي يضمنّ رحلةً هنيّةً بمسافتها الطويلة.

ارتدت كيم كارداشيان إطلالتها النموذجية التي تألّفت من ملابس رياضة مُريحة بلون البيج، وانتعلت معهم حذاء الكعب العالي المدبب الذي كان بتصميم جلد الأفعى، وأضافت المزيد من البريق الفاخر إلى إطلالتها بارتداء معطف فرو من علامة زوجها كانيه ويست Yeezy، وصل سعره إلى 1068 جنيهًا إسترلينيًا.

أمّا كلوي كارداشيان الحامل بشهرها الثامن، فقد تخلّت عن الكعب العالي وانتعلت حذاءً رياضيًا مُريحًا لونه أسود، كما اعتمدت الملابس الرياضية في رحلتها وحمت نفسها من برودة الطقس بارتداء معطف فرو لونه عسلي.

لم تختلف إطلالة الشقيقة الكُبرى كورتني كارداشيان عن إطلالتي شقيقتيها، فارتدت هي الأخرى بدلةً رياضيةً سوداء من علامة أديداس، وانتعلت معها الكعب العالي الأسود أيضًا.

اترك تعليقاً